هل ينسحب الزمالك من السوبر المصري أمام الأهلي؟..مطالبات وتسريب

يدرس مسؤولو نادي الزمالك الانسحاب من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، والمقرر لها مطلع الشهر المقبل، بسبب مطالبات القلعة البيضاء بعدم إشراك محمود كهربا في اللقاء، وإسناد إدارة المباراة تحكيميًا لحكم آخر غير محمود البنا.

الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر بسبب محمود كهربا

يتمسك الزمالك بحقه الذي يراه مشروعًا من وجهة نظره بعدم قانونية إشراك محمود كهربا، لاعب الأهلي، في مباراة السوبر المقبلة، بعد قرار لجنة الانضباط الأخير بحق اللاعب وإيقافه 12 مباراة إلى جانب غرامة مالية قدرها مليون جنيه لما بدر منه في مباراة القمة بالدور الأول.

محمود عبد المنعم كهربا محمود عبد المنعم كهربا

على الجانب الآخر تقدم الأهلي بالتماس حول عقوبة محمود كهربا وهو ما ترتب عليه إيقاف تنفيذ العقوبة إلى ما بعد البت في الالتماس، وما ينتج عن ذلك من حق اللاعب في المشاركة بمباراة السوبر إلى حين صدور قرار نهائي في مسألة إيقافه، الأمر الذي يرفضه مسؤولو الزمالك جملة وتفصيلًا ويهدد بسببه بالانسحاب من بطولة السوبر.

الزمالك يعترض على تولي محمود البنا إدارة مباراة السوبر

اعتراضات مسؤولو الزمالك لم تقف عند حد مشاركة محمود كهربا، لكنها تعدت ذلك بالاعتراض على إسناد المهمة التحكيمية للقاء إلى الحكم المصري محمود البنا، والذي أعلنت عنه لجنة الحكام باتحاد الكرة في وقت مبكر عن المواجهة، الأمر الذي ترفضه إدارة الزمالك ويرون أن حكمًا أجنبيا هو الأنسب للمهمة.

محمود البنا

مجلس إدارة الزمالك يدرس الانسحاب بسبب كهربا

وكشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك عن طلب بعض الأعضاء مناقشة فكرة الانسحاب اعتراضًا على عدم إصدار قرار إلى الآن في عقوبة محمود كهربا، لكنه لم يصدر قرار رسمي من مجلس القلعة البيضاء حتى الآن.

محمود عبد المنعم كهربا محمود عبد المنعم كهربا

ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالإنسحاب من السوبر

في ذات السياق طالب أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، بضرورة دعم قرار مجلس الإدارة في حالة الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:' أتمنى أن ينسى كل‫ الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعموا قرار المجلس في حالة الإنسحاب'.

أضاف:' الزمالك ليس ناد صغيرا حتى ينبطح المسؤولين عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر'.

ميدو ميدو

تابع:' مبروك للزمالك فوز مهم وأول فوز تحت قيادة خوان أوسوريو، الأن هناك وقت كافي للمدرب للعمل مع اللاعبين قبل مباريات الدوري القادمة!!'.

أشار:' توقعي أن الزمالك سينسحب من مباراة السوبر القادمة أمام الأهلي، ولو انسحب أتمنى ألا يكون تهديدًا فقط'.

أتم: 'وأتمنى من كل قلبي أن ينسحب الزمالك من السوبر مهما كانت العواقب، !! ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم!!'.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

كان الزمالك قد توج ببطولة الدوري المصري لموسم 2022، بينما الأهلي حصد لقب كأس مصر لنفس الموسم.

الأهلي والزمالك

وتقام مباراة السوبر المصري بين القطبين (الأهلي والزمالك) على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، يوم الجمعة 5 من شهر مايو المقبل في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمباراة السوبر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات غدا الخميس في التاسعة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء السوبر المحلي.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة غدا عقب مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك في وقت تزايد فيه دعاوى جماهيرية ومن نجوم سابقين بأن يقرر مجلس إدارة الزمالك الانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، اعتراضا على عدم تطبيق عقوبة الإيقاف على نجم الأهلي كهربا، وكذلك تعيين طاقم تحكيم مصري للمباراة بقيادة محمود البنا.

محمود البنا حكمًا لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. ويعاونه طاقم مصري إماراتي

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء بأبطال إفريقيا

عضو مجلس إدارة الرجاء يطمئن على بعثة الأهلي في المغرب

أوسوريو: الزمالك كان الأفضل أمام سيراميكا كليوباترا.. ونستعد للأهلي بكل قوة

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر بمران اليوم