هل ينقطع الإنترنت عن العالم غدًا؟.. اليوم الموعود

انقطاع الإنترنت عن العالم.. أنباء نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك وتويتر، عن انقطاع الإنترنت عن العالم غدًا الأربعاء 11 أكتوبر 2023، بسبب عوامل مناخية حادة على دول العالم بأجمعها.

انقطاع الإنترنت عن العالم غدا الأربعاء

وتساءل الكثير من المواطنين، حول دول العالم، عن حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم غدًا الأربعاء، بسبب عوامل مناخية، ذلك ما دفع الكثير من الأشخاص للبحث عن حقيقة هذا الأمر.

انقطاع الإنترنت عن العالم غدا

انقطاع الإنترنت عن العالم غدا

انقطاع الانترنت غدا

وعن حقيقة قطع الإنترنت غدا، كشفت الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء ناسا NASA، حقيقة انقطاع الانترنت غدا، موضحة أن الأنباء غير صحيحة ومضللة، حيث طالبت جميع المواطنين بعدم تصديق أي من هذه الأخبار والبحث عن المعلومات الصحيحة من مصادر موثوقة.

وتعليقا على وجود عوامل مناخية قد تؤثر على قطع الإنترنت، أكدت وكالة ناسا أنه لا صحة لتلك الأنباء على الإطلاق، مع عدم وجود مشكلة محتملة قادمة بشأنها أن تؤثر على خدمة الإنترنت.

وكانت الأنباء الغير صحيحة المنتشرة قد أوضحت وجود عواصف الشمسية التي من غير المعروف مدى تأثيرها على التكنولوجيا، خاصة أن آخر عاصفة شمسية حدثت منذ زمن بعيد وقبل أن تصل التكنولوجيا إلى ما وصلت إليه هذه الأيام، بحسب مجلة livescience العلمية.