هل يوجد فساد في مستشفى 57357 .. عضو مجلس الأمناء يكشف تفاصيل الأزمة

قال الدكتور عبادة سرحان، عضو مجلس أمناء مستشفى57357، إن الإدارة ليس لها علاقة بالأزمة الحالية التي تمر بها المستشفى حيث إنها إدارة منضبطة وكانت هناك لجان شكلتها الدولة ولم تثبت أي مخالفات.

تغيير إدارة مستشفى 57357

وكشف عبادة سرحان تفاصيل ما يشاع عن وجود مطالب بتغيير إدارة المستشفى بعد الأزمة الأخيرة قائلا إنه من السابق لأوانه الحديث عن تغيير الإدارة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المستشفى تقدم العلاج للمرضى على أعلى مستوى.

وأوضح عبادة سرحان، عضو مجلس أمناء مستشفى57357، أن وزارة التضامن هي المسئولة عن مراقبة مستشفى 57357 وتتابع ما يدور في المستشفى.

وعبر عن فخره أن يكون في مصر مستشفى مثل 57357، لافتا إلى أن الغني يكون مثل الفقير فيها، ولكنها مرت بظروف صعبة نتيجة الأزمات العالمية مثل جائحة كورونا.

طريقة حل الأزمة

وحول سبل حل الأزمة الحالية للمستشفى، قال عبادة سرحان، عضو مجلس أمناء مستشفى57357، إن تكاتف الشعب المصري مع إدارة المستشفى هو الحل حتى تعود كما كانت مفخرة للشعب المصري، لعلاج أبناء مصر دون تحمل العائلات أي مصاريف.

وفيما يتعلق بتبرع وزارة التضامن بـ 75 مليون جنيه للمستشفى، قال: يا ريت وزارة الصحة تعمل كده أو تساعد بالعلاج الكيماوي، مناشدا البنوك الوطنية بالمساهمة والتبرع والاضطلاع بالمسئولية المجتمعية.

وعن الأزمة الأخيرة التي واجهت مستشفى 75357، كشف عبادة سرحان، عضو مجلس أمناء مستشفى57357، أن هناك زيادة كبيرة في عدد الحالات التي تتردد على المستشفى ما تبعه زيادة التكلفة، إضافة إلى إنشاء فرع جديد في طنطا.

انقذوا مستشفى 57357.. أحمد موسى يناشد أهل الخير التبرع لعلاج الأطفال

وزارة التضامن تتبرع بـ 75 مليون جنيه لصالح مستشفى 57357