هل يورط القندوسي الأهلي في أزمة بسبب عرضه للبيع؟ .. تفاصيل جديدة| فيديو

أعرب خالد جاد الله، لاعب الأهلي السابق، عن ثقته من قدرة لاعبي الأهلي على التتويج بلقب كأس السوبر المحلي وتعويض هزيمة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك، متحدًا في الوقت ذاته عن رأيه في أزمة الأهلي مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي وتصريحاته التي أدت إلى أزمة استدعت التحقيقات داخل النادي.

وقال خالد جاد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «القندوسي أخطأ وخانه التعبير ولا أعرف المغزي الذي دفعه ليخرج ليقول هذا الكلام ضد إدارة في النادي الأهلي».

واستطرد قائلًا: «ولكن ليس من الصحيح أن يخرج مجلس الإدارة ليعلن عرض اللاعب للبيع لأن كل كلمة محسوبة، ولا بد أن تكون العقوبة مدروسة»، مضيفًا: «نفترض أن اللاعب رفض بعد ذلك بيعه، وقصة عرض اللاعب للبيع لا بد أن يكون ذلك بموافقة اللاعب».

وأشار جاد الله إلى أنه ليس من المعقول أن يكون الأهلي قد حصل على هذا الكم من البطولات وأن يكون هناك خلل في إدارة التعاقدات، فهذا ليس منطقيًا.

وحول توقعه قال جاد الله: «أنتظر من الأهلي تعويض خسارة السوبر الأفريقي والأداء السيء جدًا الذي قدمه اللاعبين في هذه المباراة، وهو ما أحزن جمهور الأهلي».

وأردف قائلًا: «ما أحزنني وأحزن جمهور الأهلي أن لاعبي الأهلي قصروا خلال المباراة على المستوى البدني والفني».

وتابع خالد جاد الله: «أنا على قناعة بأن لاعبي الأهلي سيعوضون خسارة السوبر الأفريقي بالفوز بالسوبر المصري».