هل يُعاقب الاتحاد العربي زيزو وشيكابالا بعد أزمة مباراة الزمالك والشباب؟

يتخوف جمهور نادي الزمالك، من فرض الاتحاد العربي لكرة القدم، عقوبات على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وأحمد سيد زيزو نجم الأبيض.

ودخل شيكابالا في مشادة مع حكم المباراة الليبي عبد الواحد حريويدة، متهمًا الأخير بالتحيز المتعمد لفريق الشباب، وهدد بالانسحاب، بينما زيزو اعتدى على لاعبي الشباب، خلال المباراة أثناء مشادة بين الفريقين.

ولم يصدر الاتحاد العربي، أية قرارات خلال الساعات الماضية على الثنائي شيكابالا وزيزو، أو حتى مجرد تلميح عن ما يخص المباراة التي انتهت بفوز الشباب.

وقد يعتبر الاتحاد العربي، أن ما حدث خلال مباراة الزمالك والشباب، مجرد «نرفزة ملعب» تحدث في الكثير من المباريات، الأمر الذي يجعله يتغاضى عن معاقبة ثنائي الأبيض.

فرص الزمالك في التأهل

ويحتل النصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يليه الشباب في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم الزمالك بالمركز الثالث بـ3 نقاط، وأخيرًا الاتحاد المنستيري بدون نقاط في المركز الأخير.

وبات الزمالك وفقًا لما أسفرت عنه نتائج الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الثالثة من البطولة العربية يمتلك فرصتين فقط من أجل التأهل لربع نهائي البطولة.

الفرصة الأولى تتمثل في الانتصار على حساب النصر في المواجهة المقبلة، وهو ما يعني تأهل الزمالك بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى.

أما الفرصة الثانية للزمالك فتتمثل في التعادل أمام نادي النصر، وانتظار خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيري، ليصعد الزمالك بفارق الأهداف عن فريق الشباب.