هناء حمزة: الأهلي مثير للجدل دائمًا.. ومدرب المنتخب اعتاد «تطفيش» اللاعبين

قالت هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ووالدة مريم مصطفى لاعبة الأهلي، إن النادي الأهلي هو الوحيد الذي دائمًا ما يثير الجدل على اتحاد الكرة الطائرة، واعتاد الهجوم على المجلس منذ توليه المسئولية.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي يتهم اتحاد الطائرة بالانتماء لنادي الزمالك والمحاباة له، مع توجيه اللاعبين بعدم الانضمام للأهلي واللعب للزمالك.

وعن جيدو فيرمولين مدرب منتخب مصر للكرة الطائرة السابق، أكدت أن رحيله هو لضعف طموحاته، ولسوء نتائجه، مضيفة «دخل في خلافات ومشاكل عديدة مع لاعبين لهم وزنهم في المنتخب، وما قاله عن طلب أحد أعضاء المجلس بضم نجله عارِ من الصحة».

وأوضحت أن المدرب السابق لمنتخب الكرة الطائرة كان يرفض ضم دولا وحسام يوسف ثنائي الأهلي، رغم كونهما من القوام الأساسي للفريق، مشددة أنه اعتاد «تطفيش» اللاعبين، وكان يسمع لمجموعة تهاجم اتحاد الطائرة.

واختتمت أنه لم يجبر أي من أعضاء اتحاد الطائرة، المدير الفني السابق للمنتخب على ضم لاعبين بأعينهم، بينما الحديث عن تغيير نظام البطولة لمجاملة الأهلي، غير صحيح، خاصة وأن النظام جاء لتسويقها جيدًا وإضافة المزيد من الإثارة.

هناء حمزة: ابنتي وقعت للأهلي على «ورق فاضي» وحصل تزوير .. فيديو

هناء حمزة: أتحدث عن قضية ابنتي كأم و«ماليش ضهر» في الأهلي.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=ElVdMGutQbU