"هناء" فشلت في عملية التجميل وتحولت لمسخ فخلعت زوجها

داخل البيوت المصرية، الكثير والكثير من الحكايات، السعيدة والمأساوية، والتي تنتهي في أغلبها باللجوء إلى محاكم الأسرة، لرفع دعاوي متبادلة بين الزوجين " خلع .. طلاق.. نفقات .. إلخ".

في حكاية اليوم، عندما أرادت " هناء " البلغة من العمر 25 عاما، إسعاد زوجها وتعبر له عن حبها له بكافة الطرق، وتصنع مفاجأة ، عن طريق إجراء بعض التغييرات في وجها حتى تكون في نظرة عروسة جديدة.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد اتجهت الزوجة إلى إحدى مراكز التجميل لعمل عمليات تصليح للبشرة ومكياج دائم مثل "فرد الشعر ورسم الحواجب" حتى تكون جميله في عين زوجها، فأخذت نقود زوجها كان يحتفظ بها زوجها لشراء مستلزمات لصالح جهة عملة، دون أن تخبره ظنا منها انها ملكه، فذهبت الى مركز التجميل ودفعت مبلغ كبير من جمالها وللأسف كانت عمليات التجميل في منتهى الفشل.

فتحولت الزوجة لمسخ وجملها الذى كان متواضع لشيء قبيح، بالإضافة إلى خسران زوجها الاموال التي كانت في عهدته، فلما راها الزوج جن جنونه فخسر جمال زوجته واموال عمله ، ونشبت بينهما مشادات كلامية كبيرة تطورت لمشاجرات وطرد من المنزل.

ولم تكتفي الزوجة بذلك فما كان منها إلا أن ان توجهت إلى محكمه أسرة الزيتون لرفع دعوي خلع ضد زوجها، الذي رحب بطلاق هذه الزوجة التي كانت سبب في خساره زوجها في كل الاحوال، في حضور أيمن محفوظ المحامي.