هنادي مهنا تكشف سبب انسحابها من برنامج ذا فويس

كشفت الفنانة هنادي مهنا مفاجأة لأول مرة، حيث شاركت في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس في نسخته الفرنسية.

مشاركة هنادي مهنا في ذا فويس فرنسا

قالت هنادي مهنا إنها نجحت في التصفيات الأولى لبرنامج ذا فويس النسخة الفرنسية، ووصلت للتصفية مع 500 متسابق آخرين، لكنها اضطرت للانسحاب.

وأشارت هنادي مهنا إلى أن انشغالها بامتحاناتها الدراسية السبب وراء انسحابها من برنامج ذا فويس، حيث لم تستطع حضور تجربة الأداء الخاصة بها.

وتابعت هنادي مهنا في تصريحات تلفزيونية لها، قائلة: «بعدها الدنيا أخدتني أكتر، ورجعت مصر وكنت في الأكاديمية مع والدي، وبحب التدريس للأطفال، وأول عمل شاركت فيه مسلسل أفراح إبليس».

هنادي مهنا هنادي مهنا

أول عمل لـ هنادي مهنا

تحدثت هنادي مهنا عن كواليس أول عمل شاركت به، قائلة: «مخرج أفراح إبليس تواصل معي ومحدش يعرف أنا بنت مين، وجربت وكان الكلام بالصعيدي، ومنزلش، وكان بقالي سنة كنت بمثل ومفيش حاجة تنزل، ثم سافرت للخارج وزعلت، وفكرت أن ممكن أشوف حاجة تانية أعملها».

وأشارت إلى أن رمضان 2019 كان أكثر عام عًرض عليها به، أعمال فنية حيث شاركت في 3 مسلسلات بنفس الوقت، مضيفة: «كنت باخد البطانية معايا العربية عشان كنت بنام فيها لأن كنت بتنقل من تصوير مسلسل لمسلسل».

وأضافت هنادي مهنا: «أحببت أغاني أكرم حسني، واستفدت من الخبرات الكبيرة التي يمتلكها»، لافتة إلى أنها استفادت كثيرًا من تجربة حكاية بدون ضمان في مسلسل إلا أنا.

هنادي مهنا هنادي مهنا

هنادي مهنا تتحدث عن زوجها أحمد خالد صالح

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن أسرار من حياتها الشخصية، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، الذي قالت عنه: «ليس سي السيد في البيت».

وتابعت هنادي مهنا في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا ست بيت بنسبة 99%، لكن مش عايزة أعظم في نفسي هقول 90%، وبحب دايمًا أروح بدري من التصوير عشان أحضر لأحمد العشاء، وأصعب حاجة في أول سنة جواز هى التعود».

هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح

واستكملت كلامها عن زوجها أحمد خالد صالح، قائلة: «أكتر حاجة تأقلمت فيها طابع أحمد هو أنه بيتوتي، فأنا بقيت بيتوتية جدًا بسببه، وأنا غيرت فيه خليته نشيط أكتر في حياته».

هنادي مهنا: وزني زاد في مصر بسبب الدلع والمسقعة والمحشي

طلاق وإنفصال .. شائعات واجهت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح