هنا الزاهد تتحول إلى باربي بالذكاء الاصطناعي

هنا الزاهد شاركت جمهورها مع تجربة الذكاء الاصطناعي، التي جعلت من صورة هنا الزاهد «باربي»، وتفاعل الجمهور معها.

هنا الزاهد بالذكاء الاصطناعي

ونشرت هنا الزاهد عبر حسابها بموقع تويتر، صورتين لها بالذكاء الاصطناعي ظهرت بها بشكل الدمية الشهيرة باربي، والجمهور شبهها بها كثيرًا.

حفل عيد ميلاد هنا الزاهد

وعلى جانب أخر احتفلت الفنانة هنا الزاهد مؤخرًا بعيد ميلادها في حفل شهد حضور عدد من أصدقائها ونجوم الفن، ومنهم هنادي مهنا وعلي ربيع.

شاركت هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور من حفل عيد ميلادها، الذي ظهرت خلاله تحمل قالب من الحلوى مرسوم عليه صورتها.

وظهرت هنا الزاهد في حفل عيد ميلادها ترقص وتحتفل على أنغام أغنية اليوم الحلو للمطرب أحمد سعد، وحرص على الحضور كلًا من هنادي مهنا والمذيعة لينا الطهطاوي وعلي ربيع وإلهام وجدي والمنتج كريم أبو ذكري، وآخرين، ولكن غاب زوجها أحمد فهمي عن حضور الحفل.

عيد ميلاد هنا الزاهد

احتفلت هنا الزاهد بأول يوم في عامها الـ29 مع أطفال مستشفى 57357 المصابين بالسرطان، وشاركت متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علقت هنا الزاهد على الفيديو قائلة: «انهاردة 5 يناير، عيد ميلادي الـ 29، كنت دايمًا بحتفل به مع أهلي وصحابي وكانوا بيحضروا لي مفاجأة، وكنت بكون عارفة أنهم عاملين لي مفاجاة، ولكني النهاردة قررت احتفل به بشكل مختلف خالص». عيد ميلاد هنا الزاهد .. لقطات من الحفل بحضور هنادي مهنا وغياب زوجها أحمد فهمي والدة هنا الزاهد تهنئها بعيد ميلادها: «راضية عنك وعن أخلاقك» هنا الزاهد تكشف حقيقة رفضها المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد هنا الزاهد تدعم زوجها في مسلسله الجديد «السفاح» هنا الزاهد تكشف حقيقة شجارها مع معجب بسبب التقاط صورة