هنا الزاهد تكشف كواليس مشهد لها مع أحمد السعدني : ضربني بجد

كشفت الفنانة هنا الزاهد كواليس مشهد لها مع الفنان أحمد السعدني في مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي انتهى عرضه مؤخرًا.

نشرت هنا الزاهد مقطع فيديو من أحد مشاهدها مع أحمد السعدني ضمن أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام.

هنا الزاهد وأحمد السعدني

علقت هنا الزاهد على الفيديو قائلة: «أنا في المشهد ده اتفاجأت بجد إنه ضربني، وأنا كنت بتكلم بجد ومناخيري وجعتني جدًا».

وفي سياق آخر، كانت قد تعرضت هنا الزاهد الساعات الماضية لهجوم حاد من الناقدة الفنية ماجدة خيرالله وذلك بسبب دورها الذي تقدمه في مسلسل سيب وأنا سيب الذي يعرض حاليًا عبر آحدى المنصات الرقمية.

هنا الزاهد وأحمد السعدني هنا الزاهد وأحمد السعدني

هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب

بدأ الهجوم على هنا الزاهد من خلال الناقدة ماجدة خيرالله، التي قالت في برنامج تفاصيل الذي تقديمه الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2: 'أزعجني الأداء المبالغ فيه الذي يحمل حالة من السخف والتكرار لبطلة المسلسل هنا الزاهد، وتكرار الشتيمة بالعمل وكأنه هزار على الرغم من أنه شئ منبوذ جدا'.

واستكملت الناقدة ماجدة خيرالله الهجوم على هنا الزاهد وقالت: 'إذا كان ده اجتهاد من الممثلين ومش مكتوب في السيناريو يبقى اجتهاد من الممثلين وكده يبقى فين مخرج العمل اللي سمح بهذه الألفاظ أن تخرج أمام الناس، وكمان في كذا عيب في مسلسل سيب وأنا سيب وما يحدث بالعمل غير لائق أن الناس تشتم بعضها كخفة ظل لهما، وأنا ضد سخافة الكلام'.

وواصلت ماجدة خيرالله، حديثها عن هنا الزاهد وقالت أن أعمالها تقدمها بنفس طريقتها التي تظهر بها في البرامج، مشيرة إلى أنها لا ترى أبعاد الشخصية قبل التمثيل وفي حاجة لورش تمثيل.

هنا الزاهد وأحمد السعدني هنا الزاهد وأحمد السعدني

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9 أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 8 مسلسل سيب وأنا سيب

ملخص مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 8 مسلسل سيب وأنا أسيب