هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة بدون حجاب

حرصت الفنانة هنا شيحة بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة حلا شيحة والتي ظهرت الساعات الماضية، بدون حجاب في عيد ميلادها بعد أن حذفت صورها مع زوجها الداعية معز مسعود.

حلا شيحة بدون حجاب

نشرت هنا شيحة عدد من الصور برفقة شقيقتها حلا شيحة، عبر حسابها بموقع إنستجرام: «حبيبتي حلولا، اختي وتوأم روحي، عيدك اليوم أحلي عيد، جيتي في عيد زواج مامي وبابي، تتويج للحب فانت الحب، انت الحنية، انت الطيبة، أحلى حلا وانتي الحلا كله».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وتابع: «كل سنة وانتي طيبة، وأمي وأبي انتم الحياة والدنيا، ربنا يخليكوا لينا نعم السند والضهر والحب والامان، عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وامان».

موقف أشرف زكي من عودة حلا شيحة للفن

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موقفه من الفنانة المعتزلة حلا شيحة، حال طلبها العودة للفن مرة أخرى.

وقال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية سابقة إن قرار رفضه عودة حلا شيحة للفن كان انفعاليا بسبب تصريحاتها عن الفن وقت اعتزالها، مشيرا إلى أنه الآن أصبح أكثر هدوءا ويستطيع تقييم موقف حلا شيحة بهدوء وحياد.

حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب

وأضاف أشرف زكي «لو حلا شيحة طلبت تصريح هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين» -في إشارة إلى مواقفته على عودة حلا شيحة مرة أخرى-.

حلا شيحة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة لها بدون حجاب.

ونشرت حلا شيحة صورتها بدون حجاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقة «43 عاما، بقالي 43 سنة على الأرض».

حلا شيحة حلا شيحة

حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود

صورة حلا شيحة أثارت الجدل، خاصة أنها جاءت بالتزامن مع حذف جميع صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون انفصالهما.

والد حلا شيحة، كان قد كشف الأسبوع الماضي، حقيقة خلها الحجاب وتعرضها للعديد من الانتقادات خلال الساعات الماضية، معربًا عن استيائه وانزعاجه الشديد.

قال والد حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية له: «الكلام فارغ سخيف وبلا قيمة، ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر فهي ليست محجبة بالمعنى المعتاد.

وفيما يخص انتقادات حلا شيحة بسبب خلعها الحجاب، رد قائلًا: «اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!!.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا الانتقادات التي تتعرض لها حلا، يتسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تمامًا». موقف أشرف زكي من عودة حلا شيحة للفن

حلا شيحة تثير الجدل بصورة جديدة.. هل انفصلت عن معز مسعود ؟

حلا شيحة تتعرض للانتقادات بسبب خلع الحجاب.. ووالدها يفجر مفاجأة

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد الشبه الكبير بينهما «فيديو»

على خلفية أزمة اعتزال حلا شيحة.. حكم بتغريم حاتم الحويني 20 ألف جنيه لإدانته بسب نقيب الممثلين