هند صبري برفقة ابنتها في فيديو طريف على طريقة نيللي وشريهان

تقضي النجمة هند صبري وقتًا برفقة ابنتها وذلك من خلال الاستمتاع بعمل فيديوهات طريفة تشاركان بها جمهورها.

هند صبري برفقة ابنتها

نشرت هند صبري عبر حسابها بتطبيق تيك توك، فيديو برفقة ابنتها، وهن تقلدن مشاهد مسلسل 'نيللي وشريهان'، للنجمتين إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم.

@hend.sabry Mother daughter fun #foryou #fyp #explore #foryourpage #هند_صبري ♬ الصوت الأصلي - مشاهدة ممتعة

تصريحات هند صبري

وعلى جانب أخر، كشفت الفنانة هند صبري أسرار من حياتها الشخصية لأول مرة، موضحة أنها تريد العودة مرة أخرى للحياة ما قبل السوشيال ميديا، لافتة إلى أن الفترة الحالية أصبح هناك أزمة بين الأجيال وبعضها بسبب السوشيال ميديا.

قالت هند صبري عبر تصريحات إعلامية: «الحياة في الفترة الحالية تحتاج خبث علشان تقدر تعيش بشكل طبيعي ولكي تستطيع أن تحمي أولادك من كل شئ يشكل خطر عليهم».

وأوضحت أن الجيل الأصغر لا يهتم بالدراسة كما كان يهتم بها جيلها، معلقة: «الجيل الأصغر مني مش كل الناس فيه بتعمل دراسات عليا، لأنهم فقدوا شغف الدراسة أصلا، وطرق كسب الفلوس بقت في مكان تاني غير الدراسة وكله بيفكر يقصر المسافة عشان يصرف على أهله».

وقالت هند صبري عن طموحها قبل دخولها عالم التمثيل، إنها كانت تتمنى دخول عالم العلاقات الدولية حتى تصبح وزيرة خارجية أو سفيرة، معلقة: «كان نفسي أبقى وزيرة خارجية، أو سفيرة أو دبلوماسية، لأني بحب العلاقات الدولية، وعمري ما كان عندي حس فني وأبص في المراية وأمثل».

هند صبري هند صبري

أسرار هند صبري

وتابعت: «بالعكس كنت دحيحة جدًا وبحب المدرسة وكنت الأولى على الفصل والتفوق الدراسي كان بالنسبالي مهم جدًا».

وتحدثت هند صبري عن طلب الجمهور التصوير معها وعن جبر خواطر الناس، والنجمة التي أحرجتها بعد طلبها التقاط صورة معها ولم توافق، قائلة: «هناك أوقات لا أكون قادرة على التصوير مع الجمهور، أكون مرهقة أو شكلي غير مضبوط، وحدثت مرة أن رأيت نجمة أحبها وجريت وراها في الشارع ولم ألتقط صورة معها ومن يومها كرهتها وأصبحت أفعل هذا مجبرة وألتقط الصور مع الجمهور حتى لو على حساب طاقتي.. وهناك بعض الجمهور يلتقطون الصور لمجرد تفاعل رواد السوشيال ميديا معهم».