هند صبري تتصدر «تريند» تويتر بسبب «كوميكس» مسلسل عايزة اتجوز .. صور

بعد مرور 10 سنوات على عرض مسلسل «عايزة اتجوز» لهند صبري، تصدرت الفنانة تريند موقع التدوينات الصغيرة «تويتر» بعد انتشار «كوميكس» لها من مسلسلها «عايزة أتجوز» مع الفنان أحمد السقا.

وتداول الجمهور الصور على تويتر مع تطبيقها على مواقف الحياة اليومية، وقد تفاعلت هند صبري مع التريند ونشرت أحد التدوينات على حسابها الشخصي «تويتر».

هند صبري تواصل تصوير مسلسل «البحث عن علا»

ولم تكن «الكوميكس» وحدها السبب وراء عودة هند صبري للتريند، ولكن أعلنت الفنانة هند صبري منذ أيام عن عودة شخصية علا عبد الصبور مرة أخرى من خلال المسلسل العربي «البحث عن علا» مع المخرج هادي الباجوري، والمقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية .

ونشرت «هند»فيديو جديد من كواليس التصوير، وظهر معها كلا من سوسن بدر، ندي موسي، محمود الليثي، والمخرج هادي الباجوري. “البحث عن علا”، يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي.

أبطال الجزء الجديد من مسلسل «البحث عن علا»

ويضم المسلسل ظهور خاص لعدد من النجوم العرب من بينهم النجم الكبير خالد النبوي وغيره من النجوم. المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة “علا عبد الصبور” والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير “عايزة أتجوز”.

ويستكشف مسلسل “البحث عن علا” قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة إختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير و غادة عبد العال، وقد تم بدء تصوير أحداث المسلسل نهاية شهر يناير المنقضي في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

هند صبري تنعي نوال السعداوي .. « واحدة من المدافعات عن حقوق المرأة»

أحمد عز وهند صبري على بوستر مسلسل «هجمة مرتدة» .. صورة