هند صبري تروي موقفا تعرضت فيه للتنمر.. «إيه السنان دي»

روت الفنانة هند صبري، موقفا تعرضت خلاله للتنمر في بداية مشوارها وحياتها الفنية من قبل خبيرة تجميل، تحدث فيه عن معاناتها مع أسنانها.

هند صبري، قالت في تصريحات تليفزيونية، إنها سمعت خبيرة تجميل أول فيلم شاركت فيه تتحدث عنها مع أحد الأشخاص قائلة: إيه السنان دي هتطلع كده إزاي.

هند صبري: صاحبة واقعة التنمر اصبحت صديقتي

وأوضحت هند صبري، أن خبيرة التجميل أصبحت صديقتها حاليا، وأنها تعتقد بأنها لم تسمع كلامها عنها، مشيرةإلى أنها التقت بها بعد مرور 10 سنوات من هذا الموقف، بأحد الأفلام بعدما أصبحت مشهورة، وأخبرتها أنها سمعة ما قالته عنها، واعتذرت لها عما بدر منها.

هند صبري أضافت أن هذا الموقف جعلها تنظر إلى المرآة، لتقرر أنها لن تعتمد على شكلها، لأن الشكل لن يجعل الممثلة تنجح، وأنها تود شكرها على ما حدث لأن لولاها لما كان لها أن تأخذ بالها من هذه الأمور.

آخر أعمال هند صبري

كانت آخر اعمال هند صبري مسلسل في مهب الريح، وشاركها البطولة ماجد المصري، وجومانا مراد، وإياد نصار، وآخرين والعمل كتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين، والإخراج لـ أحمد خالد موسى.

تدور أحداث وقصة مسلسل في مهب الريح، ضمن 45 حلقة يُعرض على ثلاثة أجزاء، في أجواء اجتماعية وغامضة في الوقت نفسه، وتجسد هند صبري خلال الأحداث شخصية محامية متزوجة من ماجد المصري، ولكن يغير حياتهما حدث غير متوقع.

هند صبري هند صبري

هند صبري هند صبري

هند صبري هند صبري

هند صبري هند صبري

هند صبري هند صبري

هند صبري : «في مهب الريح» فورمات أجنبي يتناسب مع الجمهور المصري|خاص

جوائز joy awards 2023.. تعليق غريب لـ أحمد عز أثناء تكريمه وهند صبري تستعين بـ «إيه اليوم الحلو ده»

هند صبري تروي تفاصيل الفرصة الثانية في حياتها بهذا الموعد