هند صبري تنعى أحمد سامي العدل بكلمات مؤثرة: أنقى الأرواح

حرصت الفنانة هند صبري على نعي الفنان الراحل أحمد سامي العدل، بكلمات مؤثرة ونشرت صورة جمعتهما قبل رحيله اليوم السبت الموافق له 30 سبتمبر الجاري.

علقت هند صبري على صورتها مع أحمد سامي العدل التي نشرتها، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أحمد سامي العدل في ذمة الله.. من أحلى و أنقى الأرواح اللي شفتها».

هند صبري تنعى أحمد سامي العدل

وتابعت: «كنت فرحانة لما شفتك يومها وقعدنا نتكلم عن والدك والشبه اللي بينكم.. وفاتك وجعتنا كلنا وعزاءنا إنك مع الخال سامي في مكان أحسن».

واختتمت الفنانة هند صبري قائلة: «إنا لله و إنا اليه راجعون.. خالص عزائي لوالدته ماجدة نور الدين ولأحبائنا آل العدل الغاليين.. ربنا يرحمه ويصبركم على فراقه».

هند صبري تنعى أحمد سامي العدل هند صبري تنعى أحمد سامي العدل

جنازة نجل سامي العدل

حضر عدد كبير من نجوم الفن جنازة نجل سامي العدل، في مسجد الفاروق في المعادي، وأولهم الفنانة هنادي مهنا، والفنان أمير عيد، والكاتب مدحت العدل.

ويتوافد نجوم الفن للمشاركة في جنازة أحمد سامي العدل، ومنهم المخرج خالد يوسف، والفنان طارق النهري، والمخرج كريم العدل، والمخرج ماندو العدل.

وفاة نجل سامي العدل

وحرص على أن يشارك في الجنازة أيضًا الفنان حسن أبو الروس، ومصممة الأزياء ريم العدل، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة إيمان العاصي آخرين.

وفاة أحمد سامي العدل

سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل يسأل عنه الجمهور خاصًة وأن نجل الفنان سامي العدل توفى في ريعان شبابه.

كشف السيناريست مدحت العدل لموقع قناة صدى البلد، سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل، وقالت: «توفى أحمد بعدما إصابته بأزمة قلبية، نتيجة جلطة مفاجئة في الشريان الأورطي، وده بسبب مضاعفات فيروس كورونا عليه».

هند صبري وأحمد سامي العدل هند صبري وأحمد سامي العدل