هند عاكف عن فستانها المثير للجدل: أنا حرة وعندنا فنانات بيظهروا بملابس جريئة أكتر

ردت الفنانة هند عاكف عن اتهامها بأنها تتعمد إثارة الجدل وذلك بعد ظهورها بفستان مكشوف في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح بدورته الـ 17.

تصريحات هند عاكف

وقالت الفنانة هند عاكف في تصريحات تلفزيونية: 'لا أعرف سر هذا الهجوم، أنا حرة، فنانة ومشاركة في المهرجان ولي اختياراتي'.

وتابعت هند عاكف حديثها، وقالت: 'أرفض أن يقال على الفستان بدلة رقص، فهو فستان عادي جدا، ولدينا فنانات يظهرن بملابس أكثر جرأة'.

وتابعت:' أحببت تغيير شكلي، لذا استعنت بباروكة صفراء، ولم ارتكب أي خطا، وتوقعت أن يكون شعري مصدر القلق وليس الفستان'.

هند عاكف

فستان هند عاكف

حضرت الفنانة هند عاكف افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الذي افتتحت فعالياته يوم الثلاثاء 30 يوليو، وخلال دخولها على السجادة الحمراء للمهرجان لفتت الأنظار إليها بسبب فستانها المكشوف.

وقالت هند عاكف في تصريحات إعلامية بعد تعرضها للانتقادات، أن الفستان مزود ببطانة بلون الجسم ولا يوجد به أي مشكلة، مؤكدة أنه ليس مكشوفًا، قائلة: 'ده فستان أوف شولدر عادي ومش جريء'.

واستكملت هند عاكف حديثها، وقالت أن مصمم فستانها هو نفسه الذي صمم لها فستانها السابق الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني.

تصريحات هند عاكف

وأضافت عاكف: 'الفستان الفرعوني كان وقت افتتاح طريق الكباش، وفستان ذاكرة السينما وأهل الفن كان تكريم بطريقتي الخاصة للنجوم، وفستان علم مصر وفلسطين كان رسالة إن مصر طول عمرها داعمة وتقف جنب العالم كله وتنشر السلام'.

وأختتمت هند عاكف كلامها: 'في ناس بتلبس فساتين مثيرة أكثر مني بشكل غير عادي، وأنا مش بحب الإثارة بشكل كبير، وكل الفساتين اللي طالعة عريانة في بعض الأجزاء، لكن أنا رفضت ألبس عريان وحطينا بطانة بلون الجسم'.