هند عبد الحليم بالحجاب في الحرم المكي: أحلى مكان في الدنيا

هند عبد الحليم تتواجد حاليًا في الحرم المكي حيث تقوم بأول عمرة لها، ولهذا حرصت هند عبد الحليم مشاركة متابعيها بلقطات لها من هناك.

هند عبد الحليم بالحجاب في الحرم المكي

نشرت الفنانة هند عبد الحليم صور وفيديوهات لها من الحرم المكي عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: «الحمدلله دائمًا وابدا، أول عمرة وان شاء الله ربنا يكتبهالي تاني يارب».

وتابعت هند عبد الحليم، حديثها وقالت: «أحلى مكان في الدنيا .. بتحس فيه قد ايه انت لازم تبقى حقيقي و انسان و تتاكد ان الخير دايماً عند ربنا كبير اوي الحمدلله يارب».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial)

هند عبد الحليم تتحدث عن شخصية سلمى

وعلى جانب أخر هند عبد الحليم، تألقت في دور سلمى الذي قدمته في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث جسدت هند عبد الحليم شخصية الفتاة المدمنة، التي تحب عمر بجنون ولا تتقبل أن يتركها ويكون على علاقة بغيرها.

قالت الفنانة هند عبد الحليم في حديثها، مع موقع قناة صدى البلد: «أنا عشت شخصية سلمى جدًا لأني حبيتها وصدقتها جدًا، وحضرت الشخصية مع كريم العدل، وكنت من كتر ما أنا عشت جوة شخصية سلمى، بقيت البس زيها واعمل شعري زيها، ومحطش ميك اب وكنت عايشة كده الفترة دي».

وتابعت: «اتخضيت من ردود الأفعال وحسيت إن المسؤولية كبرت لأن الناس شافت مني حاجة كويسة فمينفعش انزل عن المستوى ده».

هند عبد الحليم أزمة منتصف العمر هند عبد الحليم أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الجديدة، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

انتحار هند عبد الحليم في مسلسل أزمة منتصف العمر.. الحلقة الأخيرة

هند عبد الحليم تتعرض للتحرش في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

هند عبد الحليم عن مسلسل أزمة منتصف العمر: توقعنا القلق بسبب جرأة الموضوع

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر