هند عبد الحليم عن مسلسل أزمة منتصف العمر: توقعنا القلق بسبب جرأة الموضوع

كشفت الفنانة هند عبد الحليم تفاصيل مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف العمر ، بعد أن أثار العمل ضجة كبيرة عقب عرض الحلقات الأولى منه.

هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر

قالت الفنانة هند عبد الحليم عن مسلسل أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية لها: «كنا متوقعين إن المسلسل يعمل قلق بسبب موضوعه الجريء».

وتابعت هند عبد الحليم قائلة: «بس الفكرة إن الموضوع موجود في المجتمع، ممكن تحصل حاجات غريبة فاحنا بنناقشها، وتركيبة المسلسل والموضوع جريء كان فيه مغامرة شدتني».

هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر

تصريحات هند عبد الحليم

وأضافت: «وكمان كنت في إيد أمينة مع المخرج كريم العدل وكنت مرتاحة»، وفيما يخص مشهد المواجهة مع الفنان كريم فهمي علقت قائلة: «المخرج كريم العدل هو اللي خلى المشهد يكون كدا بعد ما قالي طلعي كل مشاعرك وكسري أي حاجة قدامك».

واختتمت كلامها عن مشهدها مع الفنان كريم فهمي، قائلة: «مكنش عارف اللي هيحصل في المشهد وأنا بحييه على ثباته الانفعالي».

تصريحات هند عبد الحليم تصريحات هند عبد الحليم

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

يشار إلى أن قصة مسلسل أزمة منتصف العمر تدور حول فيروز وهي ريهام عبد الغفور التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر وهو رشدي الشامي الذي يقدم شخصية عزيز، وتعاني من معاملته القاسية وإهماله لها.

وضمن أحداث مسلسل ازمة منتصف العمر تتزوج مريم ابنة فيروز وهي رنا رئيس من عمر وهو الفنان كريم فهمي، الذي يكبرها في العمر ويلاحظ عمر معاملة مريم ووالدها السيئة لحماته ويتقرب منها ويقع في حبها.

مسلسل أزمة منتصف العمر من معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، والتأليف لـ أحمد عادل، والإخراج لـ كريم العدل، ويضم المسلسل في بطولته كلًا من كريم فهمي، وهند عبد الحليم، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، ورشدي الشامي، وعمر السعيد، ركين سعد وآخرين.

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

هند عبد الحليم تكشف تفاصيل إصابة أسرتها بكورونا..«فيروس خبيث ممكن يدمر حياة إنسان»

كريم فهمي التوكسيك من حكايات بنات لـ أزمة منتصف العمر .. الفرق 11 سنة

مسلسل أزمة منتصف العمر.. مواعيد عرض وإعادة الحلقة 5

ريهام عبد الغفور و10 سنين توهج فني.. تمردت على ملامحها بـ راشيل ومفاجأة في أزمة منتصف العمر