«هيام» خلعت جوزها.. بيقولي مناخيرك كبيرة شبه «بينوكيو»

داخل أروقة وقاعات محاكم الأسرة، تمتلئ بالقصص والحكايات، عن المشاكل الأسرية، والخلافات، التي يلجأ إليها الزوجي للقضاء للفصل بينهما، ومنها "الطلاق، الخلع، نفقات، رؤية، الخ".

ومن بين هذه القصص، عندما تزوجت "هيام" 28 عاما ربة منزل، من "حسن "33 سنة موظف في شركة خاصة، منذ ثلاث سنوات، رزقا خلال هدة الفترة بطفل صغير، وتم الزواج بينهما عقب قصة حب جمعت بينهما وشهد على مولدها حتى نهايتها الأهل والأصدقاء.

والحياة بينهما، تسير مثل البيوت المصرية، بها مشاكل وخلافات ولكن يتم حلها دون تدخل أطراف من الأهل، نظرا لقصة الحب التي جمعت بينهما، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فكانت الخلافات تزيد يوما بعد يوما، عندما قررت الزوجة إجراء عملية تجميل في أنفها "مناخيرها" وطلبت من زوجها ذلك، بسبب تنهمر الزوج عليها حيث يشبهها بمسلس الاطفال "بينوكيو" ، وعندما تواجه يقول " انتي حبيبتي وبحب الهزار معاكي".

ولكن الزوج يرفض طلبها إجراء عملية تجميل، بحجة إنها تعجبه على هذا الحال، فقررت الزوجة في لحظة عصبية، طلب الطلاق، ونشبت بينهما مشاكل وضربها وأهانها، وذهبت لمنزل أهلها.

لذلك قررت الزوج الذهاب لمحكمة أسرة المقطم، بصحبه نهي الجندي المحامية، ورفع دعوي خلع زوجها، بسبب التنمر عليها قائلا "مناخيرك كبيرة"، وبعد عدة جلسات وفشل محاولات الصلح، تم الحكم لها بالخلع.