هيثم شعبان: سيراميكا كليوباترا استحق الفوز على بيراميدز وجاهزون للأهلي

أعرب هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بفوز فريقه اليوم على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار هيثم شعبان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش»الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إلي أن الجهاز الفني درس مباريات بيراميدز مع اليوناني تاكيس جونياس في ولايته الأولي مع الفريق السماوي، ونجحنا في تحديد نقاط القوة والضعف للاعبي بيراميدز وأشتغلنا عليها خلال الفترة الماضية ونجحنا بالفوز بالمباراة.

وواصل شعبان 'انتصار اليوم كان هام للغاية بالنسبة لنا حيث جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية وأهمية الفوز إنه جاء على حساب فريق كبير مثل بيراميدز'.

وتمني شعبان :أن يكون انتصار اليوم بداية انطلاق لاستعادة نغمة الانتصارات في المباريات المقبلة وأسعى لتقديم أداء مختلف يمكنا من التواجد في منطقة تليق بنا بجدول ترتيب الدوري'.

وعن مواجهة الأهلي في المباراة القادمة قال شعبان، الأهلي فريق كبير وتعادلة مع طلائع الجيش سيجعل من صعوبة اللقاء ولكن لاعبي سيراميكا جاهزون للتحقيق الفوز.

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره بيراميدز، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم ، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقةالدوري العام.

سجل محمد إبراهيم هدف سيراميكا كليوباترا الأول في الدقيقة 28 من زمن اللقاء،وسط استحواذ تام من فريق سيراميكا على مجريات الشوط الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=z2JY9W3Ga38

وبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - خالد صبحي - محمود البدري - أحمد محسن.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمود نبيل - ونيفول كوبينا - محمد توني.

خط الهجوم : مصطفى ميسي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو - وليد عبد المنعم- علاء عطا - عبد الله جمعة - كوامي بونسو - بلال السعيداني إيفانز منساه - شريف دابو - شادي حسين.

استهل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - عمر جابر.

خط الوسط: هشام محمد - محمد صادق - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - حسين السيد - إيريك تراوري - محمود وادي - رمضان صبحي - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - دو.

وتعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا هي الأولى لتاكيس جونياس بعد استلامه مهمة القيادة الفنية للفريق خلفًا لـ إيهاب جلال.

بتلك النتيجة رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده عند النقطة 17 يحتل بها المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 29 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد شطة عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف: الأحمر يلعب ضد الحكام موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش