هيدي كرم : هذا سبب اعتذاري عن مسلسل جعفر العمدة

تحدثت الفنانة هيدي كرم عن كواليس اعتذارها عن مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

وأوضحت هيدي كرم في تصريحات تلفزيونية لها أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، لأسباب شخصية، ولكن بعدها شعرت بالحزن بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

هيدي كرم مسلسل جعفر العمدة

وقالت: «أنا اعتذرت لأسباب شخصية، زعلت طبعًا كنت أتمنى أكون جزء من النجاح ولكن أنا ببص للأمور من وجهة نظر مختلفة.. يعني أنا جالي أدوار أنا أفتكر إنها مكنتش بتاعتي خالص».

واستكملت الفنانة هيدي كرم قائلة: «جوري بكر اللي عملت الدور ده أنا مؤمنة إن ده كان نصيبها، على قد ما زعلت على قد ما قولت أنا كنت في المكان ده في وقت من الأوقات وربنا كتبلي دور غيّر مسار حياتي هي كمان ده وقتها».

وتابعت حديثها عن جوري بكر، قائلة: «شايفة إن جوري بكر صبرت كتير ومتحسش بيها فترة.. لأن ربنا كان شايلها حاجة حلوة وأنا سعيدة لنجاحها».

هيدي كرم هيدي كرم

تصريحات هيدي كرم

وأشارت إلى أنها ندمت على الطلاق، معلقة: «كنت أتمنى حياتي تستمر وابني يتربى بين أب وأم وأسرة طبيعية وأخلف لابني طفل تاني.. لكن عمري ما هكون سبب أن نديم ابني يكون تعيس».

كما كشفت هيدي كرم عن كواليس مسلسل العندليب، وجملة من الدكتور مدحت العدل فرقت معها بشكل كبير.

قالت هيدي كرم: «كنا قاعدين في الكواليس وحد سأل دكتور مدحت العدل، ليه مطلع حليم من غير أخطاء، قالوا في فرق أشاور على الأخطاء بقلمي أو بسكينة.. وده كان درس مهم اتعلمته».

هيدي كرم والمخرج محمد سامي هيدي كرم والمخرج محمد سامي

هيدي كرم هيدي كرم