هيفاء وهبي تحتفل بوصول كليب «تيجي» لـ 10 مليون مشاهدة

كشفت الفنانة هيفاء وهبي، عن تخطي أغنيتها الجديدة «تيجي»، التي طرحتها مؤخرا، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» على طريقة الفيديو كليب، عن تخطيها 10 مليون مشاهدة حتى الآن.

ونشرت هيفاء عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، فيديو لها متضمن الدول التي تصدر فيها  الكليب الغنائي الجديد، الترند، ومن بين الدول مصر، و'تيجي' من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان غريب، وميكس وماستر سليمان دامين، والكليب من اخراج سالم الترك.

وتواصل هيفاء وهبي الترويج لأغنيتها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث تنشر مقاطع معينة الكليب وعلقت على احدهم قائلة:' تيجي تحدى الرقص'، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

كلمات أغنية تيجي هيفاء وهبي

ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ

ﻧﺎﺧﺪ ﻭ ﻧﺪﻱ تدريجي

ﻧﻘﺮﺏ اكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ

ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ

ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ ﺍﻧﺒﺴﺎﻃﻲ

ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ

ﺍﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ

ﺍﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ

ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﺭﺍﺩﺓ

ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻤﻠﺶ ﺍﻧﺘﻔﺎﺿﺔ

ﻭ ﻻ ﻗﺎﻟﻠﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻛﺪﻩ

ﻭﻻ ﻃﻮﻝ  ﺍﻟﻜﻼﻡ

فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي

وتستعد هيفاء وهبي لاستكمال فيلمها الجديد 'رمسيس باريس' الذي صورت أغلب مشاهده الخارجية في فرنسا ، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة 'أوس أوس'، وسميرة مقرون، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا، وتؤدي هيفاء وهبي شخصية فتاة شعبية تسمى 'حنين' تجد نفسها فجأة في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة

هيفاء وهبي تقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة بـ «تيجي»

حقيقة تعرض ابنة هيفاء وهبي للاعتداء من قبل مجهولين