هيفاء وهبي توجه رسالة للجمهور القطري بعد حفلها تزامنا مع عيد ميلادها

تصدرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، تريند مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الذي يوافق يوم الجمعة 10 مارس الجاري.

واحتفلت هيفاء وهبي اليوم الجمعة بعيد ميلادها مع جمهورها في قطر، حيث شاركتها الحفل الغنائي المطربة اللبنانية إليسا التي حرصت على احضار تورتة من 4 أدوار خصيصا لها بهذه المناسبة كما غنت أمام حضور الحفل أغنية عيد الميلاد، ليتفاعل الجميع معهما بالغناء والتصفيق وتهنئة هيفاء بعيد ميلادها.

رسالة هيفاء وهبي لجمهور قطر بعد حفلها

وقالت هيفاء وهبي للجمهور القطري خلال الحفل: شكرا لحضوركم ونورتوني، وان شاء الله أتمنى أشوف هذه البلد بخير وأهلا بالأخلاق والرقي والجمال .

هيفاء وهبي والدها لبناني ووالدتها مصرية

هيفاء وهبي ولدت من أب لبناني مُسلم شيعي يدعى محمد وهبي وأم مصرية  تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم،  ونشأت وترعرعت هيفاء بالعاصمة بيروت، ولديها ثلاث شقيقات وشقيق واحد.

هيفاء وهبي توجه رسالة للجمهور القطري بعد حفلها تزامنا مع عيد ميلادها

تزوجهت هيفاء في بداية التسعينات من ابن عمتها نصر فياض زواج عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل هناك، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت وتم الطلاق بينهما بعد أن أنجبت ابنتها زينب في يونيو 1993.

انفصال هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

وبعد فترة من العزوبية عقب الانفصال أعلنت في 24 أبريل 2009 عن زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في شهر نوفمبر 2012.

حقيقة تعرض ابنة هيفاء وهبي للاعتداء من قبل مجهولين

هيفاء وهبي تحتفل بالكريسماس.. جلسة تصوير خطفت الأنظار

كم عمر هيفاء وهبي بعد سخرية الجمهور من صورها الأخيرة