آخرها غزل حمو بيكا.. هيفاء وهبي بين الدعم والتنمر بعد «موسم الرياض»

تغزّل فنان المهرجانات حمو بيكا، في الفنانة هيفاء وهبي عبر رسالة على صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك)؛ وذلك بعدما أرفقها بصورة تجمعهمها سويًا.

حمو بيكا وهيفاء وهبي

وشارك حمو بيكا متابعيه، صورة تجمعه بهيفاء عبر موقع «فيسبوك»، معلقًا: «مهما بتكبري بتحلوي، في عنيا أنا شايفك مزة».

من جهتها الفنانة كانت الفنانة هيفاء وهبي تغزّلت في حمو بيكا، أثناء حفلتها في الساحل الشمالي، العام الماضي، وبحثت عنه أثناء الحفل، وقدمت له التحيه وقالت: «حبيبي هون، محدش يزعله، ومحدش يستفزة».

هيفاء وهبي ترقص

وفي ذات السياق، نشرت الصفحة الرسمية لموقع «et» بالعربي، عبر موقع إنستجرام، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترقص بصحبة صديقاتها على نغمات أغنيتها الشهيرة «أنا هيفا».

وظهرت هيفاء، في الفيديو، بإطلالة أنيقة بعد نجاح حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكانت صورًا ومقطع فيديو انتشر عبر السوشيال ميديا للفنانة هيفاء وهبي أثار الجدل؛ بسبب تغير ملامحها.

هيفاء وهبي هيفاء وهبي

انتقادات وتنمر

وأحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضية، ضمن حفلات موسم الرياض، وظهرت مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وعلق الجمهور باندهاش على تغير ملامحها، وكتب أحدهم قائلاً: «مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال؟»، وعلق آخر: «كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل»، واستنكر آخر في تعليق ساخر قائلاً: «كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية، أين هيفاء؟»، وقال متابعًا: «ما الذي حدث لوجهها؟».

وتعرضت هيفاء وهبي للعديد من الانتقادات والتنمر، خلال الساعات القليلة الماضية؛ عقب ظهورها في المؤتمر الصحفي لحفلها بموسم الرياض بصورة تختلف فيها ملامحها عن المعتاد، وظهر عليها علامات الكبر فيها؛ مما جعل منها حديثًا للجماهير والمتابعين.

هيفاء وهبي هيفاء وهبي

فيفي عبده

وحرصت الفنانة فيفي عبده على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر قائلة، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» من خلال خاصية استوري: «متضايقة جدًّا من الكلام اللي بيتقال على هيفاء؛ هي طول عمرها زي القمر ومن الستات الباربي، الإضاءة ما كانتش كويسة، وهي خاسة شوية دا لوك ومن حق الفنان يعمل اللي هو عايزة؛ أمال ليه فنانين عشان الناس تقلدها يجماعة؟، عاملين ضجة ليه وأدي وهبي فين هيفاء، أهو ده اللي انتو فالحين فيه».

فيفي عبده فيفي عبده

ياسمين عز

كما دافعت الفنانة ياسمين عز بالقول: «هيفاء عملت حفلة كسرت الدنيا في موسم الرياض، وحماس الجمهور كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح أصروا يبوظوا فرحتها».

وتابعت ياسمين عز، في تصريحات تلفزيونية: «الحاقدين جابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت، مع إضاءة وحشة، وزودوا حاجات بفوتوشوب، وخدوا صورة من الفيديو ولعبوا في وشها».

وأضافت ياسمين عز: «الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة، أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية، هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس».

الإعلامية مروة صبري

وعلقت الإعلامية مروة صبري على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة هيفاء وهبي، عبر تصريحات تلفزيونية قائلة: «الرجالة طول الوقت يفرجوا ستاتهم على هيفاء وهبي ويقولولهم شوفوا هيفاء، دلوقت بقى هما اللي يفرجوا رجالتهم ويقولولهم هي دي هيفاء؟ على فكرة أنا قابلت هيفاء في الساحل ومشفتش في جمالها الحقيقة قعدت اتأمل فيها ساعة وأقول إيه الجمال ده ماشاء الله وشها وجسمها مفيهمش غلطة».

وأضافت مروة: «أكيد حد وصى عليها عشان يصورها من الزاوية الوحشة والضلمة دي ويطلعها بالشكل ده، جربوا بنفسكم تتصوروا صورة بدون إضاءة وشوفوا شكلكم هتطلعوا إزاي».

نبيلة عبيد عن هيفاء وهبي: بحب انطلاقتها و إطلالتها الجميلة

24 ساعة فن.. الزعيم يستعد لفيلم جديد وآمال ماهر تفاجئ جمهورها وهيفاء وهبي تخطف الأنظار