وئام مجدي توجه رسالة مؤثرة لأبطال مسلسل «حالة خاصة»

وجهت الفنانة وهائم مجدي رسالة مؤثرة لأبطال مسلسل «حالة خاصة»، والذي عُرض مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحًا كبيرًا، وإشادة كبيرة من النقاد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت وئام مجدي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على انستجرام، من كواليس مسلسل «حالة خاصة»، وعلقت عليها قائلة: «بوست متأخر شوية .. طول عمرى كنت شايفه أن لازم اعمل شخصية صعبة أوي أو فيها تفاصيل كتير علشان تعلم مع الناس».

وأضافت وئام مجدي قائلة: «وأنا بصور شخصية عبير عمر ما كنت فاكره إن الناس هتحبها أو إن الشخصية هتنجح كنت عارفه إن المسلسل حلو بس عمرى ما كنت فاكره إن الناس هتركز مع عبير أوي كده فده علمنى حاجة إن ربنا هو اللى بيقرر يشاور على حد أنت ملكش غير إنك تحب و تصدق اللى بتعمله».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Weam Magdy | وئام مجدى (@weammagdy1)

وتوجهت وئام مجدي بالشكر للمنتج طارق الجنايني الذي اتاح لها فرصة المشاركة في بطولة مسلسل «حالة خاصة»، قائلة: «شكرًا لكل حد قال كلمة حلوة ليا وكل الناس اللى بركتلى شكرًا أستاذ طارق على الفرصه دي».

كما توجهت وئام مجدي، بالشكر إلى المخرج عبد العزيز النجار الذ كان داعمًا لها خلال تصوير مشاهدها بمسلسل حالة خاصة»، قائلة: «شكرًا يا زيزو من قلبى على كل مره قلت حلو اوى بس عندى تعديل، شكرًا انك كنت مخرج مريح لينا كلنا».

وعبرت وئام مجدي عن امتنانها للفنانة غادة عادل قائلة: «شكرًا انك كنتى حالة خاصة لوحدك ».

واختتمت وئام مجدي رسالتها بتهنئة الفنان طه دسوقي، وهاجر السراج، ولينا إيهاب، وأحمد أزعر، وعلي السبع، وحسن أبو الروس على نجاح مسلسل «حالة خاصة» قائلة: «وأنتم مبروك لكم ويا رب دائمًا ناجحين بحبكم».

يذكر أن مسلسل «حالة خاصة» يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يعاني من التوحد، ويمتلك قدرات خاصة مثل الذكاء بالإضافة إلى مهارات آخرى، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه أماني النجار.

يعد مسلسل «حالة خاصة» البطولة الاولى للفنان طه دسوقي، وشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، هاجر سراج، ولينا إيهاب، وأحمد أزعر، وعلي السبع، وحسن أبو الروس، تأليف مهاب طارق، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عبد العزيز النجار، موسيقى تصويرية للموسيقار الكبير هاني شنودة، والذي استعان بأغاني فرقة المصريين.