بعد هجومه على ميريام فارس.. وائل جسار: لا يمكن أشاهد أغنيتها مع العائلة

تحدث الفنان وائل جسار عن رأيه في أحدث أغاني ميريام فارس وسبب امتناعه وهجومه عليها بعد مشاهدة أغنية «توكو تاكا».

وائل جسار وميريام فارس

قال وائل جسار في تصريحات تلفزيونية له، إنه لم يتحدث عن ميريام فارس بشكل سيء ووصفها بأنها جميلة، وأغانيها جيدة ويتمنى لها كل الخير.

وأشار وائل جسار إلى أنه يعطيها وجهة نظره فقط لا غير، معلقًا: «لا يمكن أن أشاهد أغنية توكو تاكا برفقة العائلة لأننا مجتمع شرقي عربي».

تصريحات وائل جسار

وتابع الفنان وائل جسار قائلًا: «ولا أشاهد أيضًا من يتعدى الخطوط الحمراء»، وتحدث عن موهبته ابنته في الغناء، قائلًا: «إمبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة في الأغنية».

وقال أيضًا: «هي دلوقتي 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالي لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن».

وائل جسار 2023

واستكمل: «أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يوميًا»، وفيما يخص وفاة وديع جورج وسوف، قال: «الوفاة صدمة كبيرة لكل الناس مفيش حد مصدق اللي حصل، الوفاة حصلت بسرعة كبيرة».

واختتم وائل جسار قائلًا: «وأنا عزيته وقلت له إحنا جنبك وإحنا بنحبك، وهو قالي والله العظيم وفاة وديع كسرتني لأنه كان سندي ورفيق دربي»، وعن أمنياته في 2023 قال: «أولا بتمنى لبلدي لبنان السلام، وأن يتحسن الوضع الاقتصادى في لبنان، خاصة أن سعر الدولار ارتفع بشكل كبير، وأتمنى الوضع يتحسن أكتر ببلدي».

ميريام فارس ميريام فارس

وائل جسار يكشف كلمات جورج وسوف بعد وفاته ابنه : وجع تقيل وصعب

وائل جسار يهاجم ميريام فارس بعد أغنية كأس العالم 2022