وائل جمعة بعد خسارة اللقب الإفريقي: الأهلي أعور وسط عميان

شن وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، هجوماً على لاعبي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وأكد جمعة خلال تصريحات تلفزونية أن الأهلي لم يحضر للمباراة النهائية، مشيرًا إلى أن الأهلي قدم أقل أداء له في البطولة ووصل للمباراة النهائية، إلا أن أداءه كان متراجعًا، مشيرًا إلى أن هذا ما كان يتحدث عنه من قبل.

وانتقد جمعه بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مشيرًا إلى أن المدرب لم يدر اللقاء بشكل جيد، و أن الأهلي قدم للمدرب الكثير، وأقل مدرب من أبناء النادي الأهلي يقدم ما يقدمه موسيماني، طبيعي جدًا أن يفوز وهو جيد في الدوري وإفريقيا، لكن طوال هذا الموسم هو سيء للغاية، لا يمكن تقديم أعذار له، صحيح أضاف للأهلي، ولكن الأهلي أضاف لموسيماني تاريخا كبيرا».

وتابع جمعه أن موسيماني سيظل يحكي بتاريخه مع الأهلي، مشيرًا إلى أن الأهلي يستطيع تحقيق الإنجازات مع أي مدرب.

وأكد وائل جمعة أن هناك مقولة كان يرددها صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الراحل تقول إن الأهلي هو أعور وسط عميان، مضيفًا أنه يهدد الآن كل الفرق بأن الأهلي سيعود في العام المقبل ويفوز باللقب.

الأهلي عن فقدان لقب دوري الأبطال: الحظ وعدم إتقان اللمسة الأخيرة سر الخسارة أمام الوداد

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد