وائل علي : معنديش واسطة في الفن وأصدقائي المخرجين ما بيردوش عليه .. فيديو

كشف الفنان وائل علي معاناته مع الوسط الفني، وموقف زملائه من فنانين ومخرجين معه خلال الفترة الماضية التي ابتعد فيها عن الفن.

معاناة وائل علي

أوضح الفنان وائل علي في لقائه ببرنامج بنت البلد الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، على شاشة قناة صدى البلد، أنه يعمل بالمسرح بجانب عمله على السوشيال ميديا.

أكد أن آخر أعماله كانت مسرحية كازينو بديعة مع عدد من النجوم مثل إدوارد وسمية الخشاب وأحمد فتحي، وعلاء مرسي، لافتًا إلى أن هناك عدد من زملائه الفنانين والمخرجين لا يجيبون على اتصالاته.

تصريحات وائل علي

وأضاف: «مبقاش عندي أحلام أو طموح كل اللي عاوزه إن اشتغل وبيتي يكون مستور»، لافتًا إلى أنه لا يرفض دخول أبنائه المجال الفني لكن ميولهم بعيدة عن الفن.

وعن أصدقائه في المجال الفني، قال الفنان وائل علي: «حسن عبد الفتاح عشرة بقالنا 20 سنة، وعمرو عبد الجليل»، واستكمل كلامه عن نقابة المهن التمثيلية قائلًا: «النقابة مش دورها تشغل الناس ود. أشرف زكي بيعمل اللي في إيده واللي يقدر عليه ورشحني في عمل مؤخرًا».

وكشف الفنان وائل علي سبب غيابه عن الوسط الفني لفترة، بجانب أسرار وكواليس في مسيرته الفنية لأول مرة على الهواء.

وائل علي مع نشوى مصطفى

قال الفنان وائل علي في لقائه التلفزيوني مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامجها «بنت البلد»، على شاشة قناة صدى البلد: «ابتعدت لفترة طويلة لأني مبعرفش أسوق لنفسي لكن أنا موهوب في التمثيل وفيه ممثلين أقل مني بس شاطرين في التسويق لنفسهم».

وأضاف الفنان وائل علي: «والواسطة هي سر الاستمرار في الوسط الفني وأنا لا أملكها»، وفيما يخص مصدر رزقه بجانب التمثيل، قال: «لجأت للسوشيال ميديا بفتح لايف ساعتين في اليوم لكن الموضوع متعب نفسيًا وبحس إني مش في مكاني للحصول على مصدر دخل لي».

وائل علي برنامج بنت البلد

واستكمل الفنان وائل علي حديثه: «أصعب حاجة إن ابنك يسألك مش بتظهر على التلفزيون ليه، وبتضايق من سؤال كل سنة هتعمل إيه في رمضان السنة دي وهنشوفك في أي عمل؟».

الفنان وائل علي: مبقاش عندي طموح والنقابة مش دورها تشغل حد

وائل علي : السوشيال ميديا بتتعبني نفسيا وممثلين أقل مني شاطرين في التسويق لنفسهم

وائل الفشني: صعبان عليّ اللي بيحصل في الفن.. فيديو

نشوى مصطفى توجه رسالة إلى عبلة كامل: الفن محتاجلك

نشوى مصطفى تشيد بمسرحية سيدتي الجميلة: امتداد لإبداع حقيقي