وائل كفوري ومحمد ثروت ومي فاروق في حفل الغناء بالفصحى.. اليوم

يستعد النجوم وائل كفوري ومحمد ثروت ومي فاروق لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى المقام في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة الموافق 20 أكتوبر والمقرر إقامته على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي.

وائل كفوري ومحمد ثروت ومي فاروق في حفل السعودية

يقام حفل وائل كفوري ومحمد ثروت ومي فاروق على هامش فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى، الذي تقيمه وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية، حيث انطلق المهرجان بنسخته الثالثة في الفترة من 12 أكتوبر الجاري حتى يوم 20 نفس الشهر أي يختتم فعالياته اليوم.

وائل كفوري ومحمد ثروت ومي فاروق

مهرجان الغناء بالفصحى

ويشهد مهرجان الغناء بالفصحى مشاركة 12 فنانًا وفنانة من نجوم الأغنية العربية، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

محمد ثروت حفل ليلة من الزمن الجميل

وفي سياق آخر، كُرم الفنان الكبير محمد ثروت أثناء تقديمه حفل ليلة من الزمن الجميل، حيث حرصت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على تكريمه بدرع وباقة من الورود في المملكة العربية السعودية، ذلك في شهر سبتمبر الماضي.

وحرصت الهيئة العامة للترفيه على دعوة الفنان محمد ثروت، لاحياء حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية، بموسم الرياض لعام 2024.

حرص أحمد نجل المطرب محمد ثروت على غناء أغنية «ابن أبويا» مع والده وسط تفاعل كبير من الجمهور وهو ما انتقل إلى فضاء السوشيال ميديا بكثافة حيث بكى الفنان محمد ثروت خلال هذا المشهد.

ووجه المخرج أحمد ثروت كلمته للجمهور على مسرح بنش مارك قائلا: «أنا بشكركم خليتوني النهاردة أكرم أبويا مش محمد ثروت الفنان، الراجل اللي ما سابنيش حبيت أول ما أتكلم أغني له بعد أن كنت فاقد نطق وحركة وبصر».