واتفورد يحقق المفاجأة ويسقط ليفربول بثلاثية نظيفة

حقق واتفورد كبري مفاجآت الدورى الإنجليزي الممتاز، وفاز على ضيفه ليفربول، بثلاثية نظيفة  فى المباراة التى جرت مساء السبت، على ملعب “فيكارج رود”، فى إطار الجولة الـ 28 من “البريميرليج”.

جاءت ثلاثية أصحاب الأرض، عن طريق اسماعيلا سار بالدقيقتين 54 و60، و تروي دييني بالدقيقة 72.

وجاء تشكيل ليفربول للمباراة كالتالى:

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: الكسندر أرنولد – فان دايك – لوفرين – روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم – فابينيو – تشامبرلين

خط الهجوم: محمد صلاح – أوريجى – فيرمينو

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة ، وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتى الثانى،الذي يملك مباراة مؤجلة، بينما أصبح رصيد واتفورد 24 نقطة، فى المركز السابع عشر  .

وتعد هذه أول هزيمة للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما فاز في 26 مباراة مقابل تعادل وحيد، وفشل ليفربول في تحقيق الفوز الـ 19 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والذى كان سيجعله ينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.

وللمره الأولى منذ قدوم فان دايك إلى ليفربول ، ليفربول يستقبل 2+ هدفين او اكثر في مباريتين متتالية بالبريمير ليج، ولم يتأخر ليفربول بثلاثة أهداف في مباراة بالدوري الممتاز منذ أكتوبر 2017 (توتنهام)، وبات واتفورد أول فريق يسجل 3+ أهداف على أرضه ضد ليفربول في البريميرليج منذ أرسنال في ديسمبر 2017