والدة داليا شوقي تدعمها برسالة مفاجئة: إلى معشر قريش

حرصت الفنانة المعتزلة منال الفطاطري والدة الفنانة داليا شوقي على دعمها، بعد الانتقادات التي تعرضت لها الأخيرة بسبب دورها في مسلسل سفاح الجيزة.

ونشرت منال الفطاطري صورة لابنتها داليا شوقي ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

منال الفطاطري والدة داليا شوقي

وعلقت قائلة: «إِلىَ مَعْشَرْ قُرَيْش .. إلىَ عَبَدَه الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانه تَنبض مشاعر و أحاسيس وتَفيض أدواتاً.. المشهد اللي فِئه من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير قوي قوي ماكنوش عايزينه يِخْلَص من كتر صِدْقُه وحَلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه».

واختتمت والدة داليا شوقي قائلة: «براڤو داليا.. أبدَعتي جامد.. شكرًا و شاپوه ليكي ويالا هَل من مَزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي».

منال الفطاطري والدة داليا شوقي منال الفطاطري والدة داليا شوقي

داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة

كشف الفنانة داليا شوقي عن تجهيزات شخصيتها التي تقدمها بمسلسل سفاح الجيزة قبل تصوير دورها.

ونشرت داليا شوقي، صورا من كواليس تحضيرات شخصيتها التي تقدمها بمسلسل سفاح الجيزة، وعلقت قائلة: سلمي ولحظات التجهيزات قبل التصوير.. سفاح الجيزة.

ووجهت الفنانة داليا شوقي رسالة لصديقتها الفنانة ركين سعد بعد عرض الحلقة 6 من مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض خلال الايام الجارية على احدى المنصات الرقمية.

ونشرت داليا شوقي، صورا تجمعها مع ركين سعد من كواليس تصوير مسلسل سفاح الجيزة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: أختي حبيبتي.. آخر صورة لها معزة خاصة في قلبي.. كواليس سفاح الجيزة.

داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة

داليا شوقي داليا شوقي