والدة مارينا صلاح تكشف لنهال طايل غدا سر رسالة الوداع فى مسشتفى العيون

أنتظرونا غدا الأحد الساعه ٨.٣٠ مساءا مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل علي قناة صدي البلد2 حلقة قوية جدا وفيها :-

تكشف والدة مارينا صلاح، اللحظات الأخيرة في حياة ابنتها التي توفت نتيجة خطأ طبي في أحد المستشفيات الكبري بعد حقنها بصبغة، وتفاصيل لقاء الفقيدة معهم قبل الذهاب للمستشفي.

وتكشف خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد 2، بماذا ودعتهم الراحلة وكلماتها الأخيرة، وما حدث معها في المستشفي والرسالة التي تركتها لوالدتها قبل وفاتها بدقائق .

كما تستضيف نهال طايل في لقاء خاص والدة أحد الطلاب الذي تم الإعتداء عليه وإحداث كسور في جسمه وتعذيبه علي يد والد أحد أصدقاءه داخل مدرسة ذات النطاقين بأكتوبر .

وتوضح والدة الطالب سبب المشكلة ولماذا قام والد أحد أصدقائه بخنقه وتعذيبه ورميه علي الأرض ، ومعرفة أقوال الشهود عن الواقعه ولماذا كان يريد والد صديقه في الشروع في قتله.

ماذا قالت والدة الطفل عندما ذهبت وشاهدة الطفل يصارع الموت في أحد المستشفيات، بماذا طالب الطفل ووالدته وماهي الرسالة التي وجهوها .

ويحل المستشار حازم عصام المحامي بالنقض والمتخصص في قضايا المخدرات والأحوال الشخصية والسلاح والمنازعات القانونية وتأسيس الشركات وحديث عن قضايا الطلاق والخلع وحضانة الأطفال والتحرش والإبتزاز عبر الفيس بوك والسوشيال ميديا وطريقة الإبلاغ عن ذلك والعقوبة المقرره لذلك، ضيفا مع الإعلامية نهال طايل. نهال طايل تكشف تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة فاطمة كشري.. وسر بكاءها بجوار حسن حسني

القصة الكاملة لتدمير سيدة أسرة أولاد عمها وتحويلهم لأعداء مع نهال طايل