والدة محمد بطاوي تكشف تفاصيل الليلة الأخيرة قبل وفاته وسر السيارة الجديدة

كشفت والدة محمد بطاوي نجم مسرح مصر الذي رحل عن عالمنا أمس السبت 7 أكتوبر 2023، تفاصيل الليلة الأخيرة قبل وفاته، وسر السيارة الجديدة.

قالت والدة محمد بطاوي الراحل في تصريحات تلفزيونية وهي تبكي، أن نجلها كان يهوى الشهرة والنجومية منذ صغره، ولم يمهله القدر لتحقيق حلمه.

والدة محمد بطاوي

وأشارت إلى أن اللقاء الأخير مع ابنها الفنان الراحل، كان في حفل زفاف ابن خاله الذي أُقيم بإحدى القاعات في الهرم، وجاءوا جميعهم من الفيوم ليساندوا ابن خاله من خلال سيارة جديدة اشتراها الراحل قبل وفاته بحوالي 15 يومًا.

وقال الراحل محمد بطاوي عن هذه السيارة: «قلبي بيتقبض منها»، فهو لم يحبها لكنه أراد شراء سيارة جديدة، مضيفة: «آخر مرة قابلته كانت الجمعة الساعة 12 مساءً وكنا نجلس معًا دون أي مشكلة».

محمد بطاوي

اللحظات الأخيرة في حياة محمد بطاوي

وتابعت والدة محمد بطاوي قائلة: «ظل معنا لبعض الوقت.. بس كان حاسس إن فيه حاجة في صدره.. وسلم على الأهل كلهم، وقبّل رأسي، ثم ذهبت لأُسلم على العريس لنعود إلى الفيوم».

واستكملت قائلة: «لكن عندما عدت لم أجد محمد، وأخبروني أنه مرض وذهب إلى المستشفى في الهرم، ورفضوا في المستشفى أن يسمحوا لي بالزيارة حتى دخل العناية المركزة، كأنه يشعر أنها نهاية الطريق».

محمد بطاوي