والدها تاجر قماش.. سلمى أبو ضيف تكشف أسرار طفولتها وتطور أدائها

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف أسرار من حياتها الشخصية وطفولتها، بجانب عمل والدها الذي كان سبب في حبها للموضة والأزياء.

قالت سلمى أبو ضيف عبر تصريحات تلفزيونية: «أنا طول عمري بحب اللبس وفاكرة زمان بابا كان بينزل يشتري معايا اللبس، بابا كان بيشتغل في الأقمشة كان تاجر قماش، كان دايمًا يشوف الخامة فعندي خلفية».

أسرار سلمى أبو ضيف

وتابعت: «كنت أروح المحل عنده زمان في الأزهر أشوف الأقمشة وأعيش وسط القماش وممكن أكون اتأثرت ببابا كان عنده عدسة يشوف بيها القماش، ولما كنا بننزل نشتري اللبس كان يقولي إيه الهلاهيل اللي بتجيبيها وفي حاجات يقولي هتلبسيها وهتفضل عندك في الدولاب، واتعلمت أن الجودة أهم من حاجات ممكن نشتريها وتترمي».

وأوضحت سلمى أبو ضيف أنها عندما تظهر بمجوهرات في حفل ما تكون تعرضها وليست تمتلكها، كاشفة عن أغلى شيء ارتدته قائلة: «أغلى حاجة لبستها أظن كان في مهرجان كان، عقد كبير كان تحفة ألماظ كله لونه أخضر، باخده لفه وبياخدوه مني».

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تصريحات سلمى أبو ضيف

وأكدت أنها حصلت على العديد من ورش التمثيل المكثفة، التي ساعدتها كثيرًا في تطوير أداءها وتعلمت ضبط الصوت، موضحة أن صوت الممثل هو أقوى الأدوات التي يمكن أن يستخدمها، حيث كانت بحاجة إلى التدريب على مخارج الألفاظ، واستفادت كثيرا من هذه الورش.

وأوضحت سلمى أبو ضيف أنها تعلمت كيفية استخدام لغة جسدها بصورة جيدة للتعبير عن أدائها، وحصلت على هذه الورش بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفيما يخص أصعب أدوارها، أوضحت أنها شخصية شيماء في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024، معلقة: «لأنها شخصية كئيبة للغاية وحياتها صعبة، كل يوم كنت بمشي من التصوير بقول الحمد لله أن حياتي مش حياتها، هي كانت مفعول بها طول الوقت».

واختتمت حديثها عن الحب قائلة: «اكتشفت إني لما أكون مع حد لازم أكون بحبه، لو قولت هحبه بعدين عمري ما هحبه.. ولو بحب حد أحب أقوله وعملتها قبل كده.. لو بحبه وهو بيحبني ده أحلى نوع من أنواع الحب».

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف