والله ما علمت عنها إلا خيرًا.. دعاء والد أطفال الدقهلية في الجنازة لزوجته

خرج الأب على لقمة عيشه خارج مصر، تاركًا خلفه أسرته الصغيرة المكونة من زوجته و3 أطفال، يعمل من أجل توفير العيش الكريم لهم، قبل أن يأتيه الخبر المفجع، الذي أدمى قلوب المصريين اليوم.

فقد قامت الزوجة بذبح فلذات أكبادها الثلاثة، ثم حاولت الانتحار بعد ذلك، عندما ألقت نفسها أمام جرار زراعي، ولكن شاء القدر أن تبقى على قيد الحياة، مع إصابات استدعت دخولها إلى المستشفى.

وعاد الأب من حيث يعمل في إحدى دول الخليج، ليشيع جثامين صغاره إلى مثواهم الأخير، حيث تركهم أحياء يسري الدم في عروقهم وتدب الروح في أجسادهم، ولكنه جاء ليلقى عليهم نظرة الوداع وهم جثامين مرصوصة إلى جوار بعضها، والزوجة تصارع الموت في أحد المستشفيات.

وأدى الأب صلاة الجنازة على أبنائه، ووجه كلمة بعد أن فرغ من الصلاة، نالت تعاطف الكثيرون، حيث دعا لأوده بالرحمة ولزوجته بالشفاء، حيث قال في كلمته التي تم تداولها على نطاق واسع: «اللهم ارحم أولادي أحمد وأنس وسميه، وإنا راضون بقضاء الله وقدره، وندعوه أن يرضى عنا، يرحم الله أبنائي وأن يشفي أمهم ويعافيها ويجعل ما بها من بلاء فى ميزان حسناتها، ، والله ما علمت عنها إلا خيرًا، وما علمت أحدًا أحرص منها على أولادي ولكن قدر الله وما شاء فعل، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون والله يعلم وأنتم لا تعلمون والله يعلم وأنتم لا تعلمون اللهم اغفر لهم وارحمهم».

البداية

واقعة مؤلمة، شهدتها قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر، محافظة الدقهلية، عندما كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ من إحدى المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر بوصول (إحدى السيدات 'مصابة بجروح متفرقة' نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعى أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها) .. ولايمكن إستجوابها.

تذبح أطفالها الثلاثة

بالفحص تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالإنتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على (أطفالها' أحمد وأنس وسمية' سن - 7 ، 5 ، شهرين) 'متوفيين' ، وبكل منهم أثار 'جروح' وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.

مُهتزة نفسيا

كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذى يعمل بالخارج تفيد إعترافها بإرتكاب الواقعة.. بما يدلل على اهتزازها النفسى .. وجارى إستكمال الفحص.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات ، وسؤال المصابة .

الفنان أيمن منصور يكشف سر غيابه: عامل حادثة وحياتي متعطلة

بدء محاكمة كريم الهواري في قضية حادثة الشيخ زايد

جريمة أطفال الدقهلية .. رسالة الأم جريمة أطفال الدقهلية .. رسالة الأم