والد الطفل المرتجف صاحب الفيديو الشهير: تشنجات عصبية ليلا.. والإسرائيليون يقصفوننا بوحشية

الإسرائيليون يقصفوننا بوحشية.. تلك الكلمات الأولى التي عبر من خلالها والد الطفل محمد صاحب الفيديو الشهير وهو يرتجف، عن كم الأذى الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق كل يوم من جيش الاحتلال الصهيوني الجشع.

والد الطفل المرتجف صاحب الفديو الشهير

وكشف والد الطفل محمد صاحب الفيديو الشهير وهو يرتجف، عن حالة ابنه الصحية، بعد ظهوره في فيديو وهو يرتجف بسبب القصف المدوي الذي يقوم به جيش الاحتلال الصهيوني عديم الإنسانية لإبادة الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأوضح وائل سعد الله والد الطفل محمد، في تصريحات تلفزيونية، أن أهالي غزة يعيشون تحت القصف وضربات الطيران الإسرائيلي بطريقة وحشية، مضيفا: 'الإسرائيليون يقصفوننا بوحشية ويرموننا بالبراميل المتفجرة، وأحمد الله على أن الشاحنات المصرية وصلت غزة بسلام'.

وتابع سعد الله: 'الشعب المصري يدعم القضية الفلسطينية، ومصر فخر للعرب كلهم ونشكرها على كل ما تقدمه لنا'، مشيرًا إلى أن بيته تد تدميره من بين 5 بيوت دُمرت في اللحظة ذاتها على رأس ساكنيها: 'بيتي اتدمر على رأسي ورأس أولادي'.

وأكد على سلامة ابنه الصحية، قائلا: ابني محمد بخير حاليا طول النهار، لكن في فترة الليل لا يوجد نور أو كهرباء وهو ما يتسبب في إصابته بنوبات عصبية وتشنجات، واليوم أصبحنا نازحين في مدارس الإيواء الخاصة بمنظمة أونروا بعدما تم قصف بيتنا، والحالة صعبة عندنا، ليس لدينا مياه أو كهرباء ومعرضون لانتشار الأوبئة.