والد رحمة أحمد يتعرض لأزمة صحية

طالبت الفنانة رحمة أحمد متابعيها وجمهورها بالدعاء لوالدها، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة لكنها لم تكشف تفاصيل مرضه.

كتبت رحمة أحمد في منشور عبر خاصية الستوري، التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفى أبي».

والد رحمة أحمد يتعرض لأزمة صحية

وتابعت: «وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير.. أسأل الله العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا»، مطالبة الجمهور والمتابعين بالدعاء له.

وفي وقت سابق، كانت قد كشفت الفنانة رحمة أحمد لأول مرة عن السبب الذي جعلها تبكي أثناء مكالمة الفنان كريم فهمي لها، وهو يدعهما عقب الانتقادات التي تعرضت لها خلال عرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي 7.

والد رحمة أحمد يتعرض لأزمة صحية والد رحمة أحمد يتعرض لأزمة صحية

بكاء رحمة أحمد

قالت رحمة أحمد في تصريحات تلفزيونية لها: «لما كريم فهمي كلمني كنت بعيط عشان الصيام تاني يوم وكنت هموت من الجوع، هو كان بيدعمني وساعتها اتكسفت أقوله أني جعانة كان أول مرة يكلمني، وأنا مبتأثرش بالسوشيال ميديا أوي، وفي كل الأحوال أنت لازم تبقى مبسوط، وانبسطت طبعًا بالدعم».

وتابعت الفنانة رحمة أحمد حديثها عن الانتقادات: «زي ما جالي دعم السنة اللي فاتت وفيه أساتذة كبار طلعوا واتكلموا، وشكروا في المسلسل والشخصية، والحمد لله كان كرم كبير من عند ربنا.

وأشارت إلى أن كواليس مسلسل الكبير أوي كانت رائعة، وفيما يخص وجود جزء ثامن من العمل في رمضان 2024 المقبل، علقت قائلة: «والله ما أعرف، أنا آخر من يعلم ومبسألش اللي عايز يقول يقول لو فيه جزء جديد هيقولوا».

رحمة أحمد رحمة أحمد