والد طفل فاقوس : آخر مرة شفت أبني حسيت أنه خايف من حاجة .. فيديو

رصد برنامج « تفاصيل » الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، تفاصيل الواقعة الماسأوية التي شهدتها مدينة فاقوس بالشرقية، حيث أقدمت سيدة تدعي هناء على قتل أبنها «سعد» وتقطيعه وطبخه وأكله .

حيث أكد محمد سعد والد الطفل الضحية قتيل الشرقية وطليق الأم المتهمة في الواقعة، أنه بعد إنفاصله عن زوجته القاتلة كان يحرص دائما على الخروج مع نجله كل فترة للتنزهه والفسحة، وشراء الملابس والأطعمة واحتياجات طفله، وإعادته مرة أخري إلي طليقته .

تفاصيل حادث طفل الشرقية

وأضاف والد الطفل الضحية، أنه قبل الجريمة بعدة أيام رفضت الأم أن تعطيه الطفل للخروج معه وشراء بعض احتياجاته قبل عيد الفطر، وأنه رفض إخبار نجله بالمشكلات التي كانت بينه وبين المتهمة، وأنه لظروف حياته المادية الصعبة لم يتزوج مرة أخري بعد زوجته الأولي أم طفله .

وقال والد الطفل الضحية « طليقتي عاشت معايا سنة واحدة، ولما كان والدها عايش كانت بتغضب عند أهلها كتير، مش قادر أحدد أو اوصف سبب لقيامها بالجريمة البشعة دي، علاقتي بيها كانت عن طريق الطفل فقط، فعلاقتنا انقطت تماما بعد الطلاق» .

تصريحات والد طفل الشرقية

وأضاف طليق المتهمة « آخر مرة شفت أبني حسيت أنه خايف من حاجة، كان عمره 4 سنوات ومش عارف ليه تنتقم من أبني فيا، أنا سايب لها الطفل إيه ذنبه ؟ .. من أسباب المشاكل بينا أنها حاولت السكن في شقة والدها لكني رفضت، عمري ما كنت متخيل ما حدث لأبني وأريد القصاص العادل من المتهمة .

أخبار الحوادث في 24 ساعة.. سيدة المطرية وجريمة الشرقية واستغاثة فتاة على «الفيس بوك»