والد عروس الإسماعيلية : صممت على طلاقها بعد تعدي زوجها عليها ليلة الزفاف .. فيديو

قال والد «عروس الإسماعيلية»، إن سبب ضرب العريس لابنته ليلة زفافها، بسبب تأخرها لمدة ربع ساعة داخل الكوافير، حيث تعدي عليها العريس بالضرب عليها داخل الكوافير وخارجه.

وأضاف والد «عروسة الإسماعيلية» خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، أن الزوجة توجهت بعد ذلك لقسم الشرطة وتم تحرير محضر، ولكن تدخل العديد من الأشخاص من أجل التنازل واستكمال الفرح وليلة الزفاف.

والد عروس الإسماعيلية: صممت على الطلاق منذ يوم الزفاف

وتابع: أنه بعد العودة من مركز الشرطة كنت مصمم على الطلاق وعدم استكمال الزواج، ولكنه تراجع عن قرار الطلاق بسبب تدخل العديد من الوسطاء وتم وعده بحل الأزمة وعدم التعرض لها وتقديرها.

وأوضح والد «عروس الإسماعيلية »، أنه خلال الـ8 أشهر من زواج ابنته تعرضت للعديد من المشاكل الزوجية وطلبت الطلاق أكثر من 5 مرات، كما أن والدة زوج ابنته وشقيقه كانوا يعاملوا ابنته بصورة وحشية من خلال الألفاظ والضرب.

سبب عدم الطلاق لتدخل الأقارب

وأكد والد «عروس الإسماعيلية»، أنه حاول الصلح مع والد زوج ابنته من أجل الخروج بأقل الخسائر ولكن كان هناك نية من قبلهم لابتزازه من ناحيتهم.

وأوضح والد «عروس الإسماعيلية»، أن عائلة زوج ابنته مثل «الأخطبوط»، منوهًا إلى أن المعاملة التي كانت تتعامل به ابنته ليست آدمية، كام أنها تتعرض للضرب مع كل وجبة تتناولها حتى تغير لون جلدها من آثار الضرب.

تفاصيل الليلة الأخيرة قبل هروب عروس الإسماعيلية من بيت زوجها

ونوه إلى أن ابنته مها تعرضت للحبس 15 يوم كاملين، وتم اتهامها بسرقة الذهب من الشقة.

وأشار والد «عروس الإسماعيلية» تفاصيل الليلة الأخيرة لابنته قبل هروبها من بتت زوجها، حيث تعرضت للضرب من زوجها بطريقة بشعة حتى تعرضت للنزيف، وفي صباح اليوم التالي هربت من المنزل ولكن تمكن والد زوجها من مسكها وعودتها للبيت وتم الاعتداء عليها.

رسالة أخيرة من والد عروس الإسماعيلية لزوج ابنته وأهلها

وأردف والد مها «عروس الإسماعيلية»، أن ابنته تعرضت للضرب المبرح أمامه في جلسة صلح عرفية دون أي احترام لتواجده، كما أن زوج ابنته كان متزوج عرفي قبل الزواج من ابنته.

ووجه كلامه لأهل زوج ابنته، قائلًا: «خسارة فيكم الكلام، ومفيش تفاهم تاني، أنا قدرت الناس وتصالحت كتير بس كدا كفاية، كما أن الأب والأبن ليس لهم كلمة والجميع يتدخل في الأمور».

وناشد الجهات المسئولة بالأمان لأن زوج ابنته سيقوم بتأجير بلطجية والاعتداء عليهم.