والد محمد سامي: نجلي أعاد هيبة الدراما ولمة الأسرة العربية

أشاد سامي عبد العزيز والد المخرج محمد سامي، بنجله ومسلسله الأخير «جعفر العمدة» الذي ينافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

والد المخرج محمد سامي

نشر والد المخرج محمد سامي صورة تجمعهما مع والدته عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «صورة تجمعني بابني المخرج العظيم الأسطوره محمد سامي».

وتابع: «الذي أعاد للدراما هيبتها وللأسرة العربية لمتها بمسلسله جعفر العمده، ووالدته معالي النائبة العظيمة د. صبورة السيد المهمومة والمهتمة بأحوال التعليم وكل مافيه خير للأسره المصرية».

والد المخرج محمد سامي والد المخرج محمد سامي

المخرج محمد سامي والنائب العام

وجه المخرج محمد سامي مخرج مسلسل جعفر العمدة الشكر للنائب العام، ورجال النيامة العامة المصرية، بعد عرض الحلقة الـ 20 من العمل.

كتب المخرج محمد سامي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «شكر خاص لمعالي المستشار النائب العام حمادة الصاوي ورجال النيابة العامة المصرية».

محمد سامي مسلسل جعفر العمدة

وتابع محمد سامي قائلًا: «معالي النائب العام أشكرك لأني و أنا بكتب وبخرج مشاهد النيابة العامة والتحقيقات في مسلسل جعفر العمدة بحثت عن الشكل الجديد للنيابة العامة وتحقيقاتها لإظهار منظور ومضمون سليم وصحيح وواقعي».

واستكمل مخرج مسلسل جعفر العمدة: «فوجدت تطور واضح وضوح الشمس ناتج عن مجهود سيادتكم ورجال النيابة العامة اللذين عكفوا خلال السنوات الأخيرة على تغيير الصورة النمطية للنيابة العامة وتعزيز الثقة في النيابة العامة من خلال الصفحة الرسمية والبيانات التي كانت على قدر الحدث في كل مرة مما دعاني إلي الإهتمام بالأسئلة والقرارات».

وأضاف المخرج محمد سامي: «حتى منظومة العدالة كانت حاضرة في القرارت ودور نيابة التعاون الدولي وكلها أمور ما كان يهتم بها أحد في الدراما التلفزيونية وكان سبب اهتمامي لإظهار هذا التطور هو ما وصلت إليه النيابة العامة في السنوات الأخيرة».

واختتم قائلًا: «لفت الضوء علي مجهود رجال يخشون الله ويحبون الوطن ويقضوا حياتهم في تحقيق العدالة.. كل التحية والتقدير لمعالي المستشار النائب العام ورجال النيابة العامة المصرية».

محمد سامي ومحمد رمضان محمد سامي ومحمد رمضان

محمد سامي ومحمد رمضان مسلسل جعفر العمدة محمد سامي ومحمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

محمد سامي يشكر النائب العام: لمست تطور النيابة العامة خلال كتابة جعفر العمدة

لبنى ونس تثير الجدل بملامحها في جعفر العمدة.. محمد سامي صغرها 19 سنة

مي عمر: كان يتقال عليا اني في التمثيل بسبب جوزي محمد سامي

محمد سامي يحرق أحداث مسلسل جعفر العمدة قبل عرضه في رمضان 2023

رمضان 2023.. محمد سامي يوجه رسالة لمدير تصوير مسلسل جعفر العمدة