والد موظفة جامعة القاهرة يفجر مفاجآت عن المتهم بارتكاب الجريمة

قال الدكتور حسين مهران، والد 'نورهان'، موظفة جامعة القاهرة، والتي لقيت مصرعها على يد زميلها داخل جامعة القاهرة، إن المتهم ارتكب الجريمة بسبب شهادتها شهادة حق ضده في وقت سابق بعدما تعدى بالضرب على مديره بسبب خلاف مالي.

وأكد والد موظفة جامعة القاهرة، أن المتهم توعد لابنته، وكان يترصد خطواتها ويرسل لها رسائل تهديد، موضحا أن المتهم قام بإحراق سيارة ابنته في وقت سابق وتم تحرير محضر بالواقعة وتم حبسه 4 أشهر وغرامة 100 الف جنيه.

وأوضح حسين مهران والد موظفة جامعة القاهرة، أن المتهم لم يمنعه الحبس من الترصد لها فقام عقب خروجه بإرسال رسائل تهديد لها، مشيرا إلى أنه حاول نقل ابنته من مكان عملها في الجامعة لكنه لم يتمكن من ذلك، بل قامت الجامعة بنقل المتهم لقسم (رعاية أطفال) وترك عمله بكلية الآثار، من كثرة مشاكله مع ابنته، لكن كان دائمًا يترصد لها.

تفاصيل تلك الواقعة كشفها بلاغ إلى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، لكشف غموضه وتفاصيله، ومعرفة طبيعة العلاقة والخلاف بين الضحية والمتهم، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها.

وقال عدد من زملاء الضحية، أن المتهم كان يعمل موظفا في الجامعة وقام بإضرام النيران في سيارتها قبل 8 سنوات وتم حبسه والإفراج عنه بعد تنازلها عن القضية؛ وذلك بسبب رفضها الزواج منه، وتم عزله من الجامعة بسبب سوء السلوك، إلا أنه حضر إليها صباح صباح أمس وأطلق عليها عدة رصاصات أنهت حياتها.

وأشاروا إلى إنهم فوجئوا بتصويب المتهم أعيرة نارية على الموظفة ”نورهان 29 سنة”، دون سابق إنذار، وسقوطها أرضا بعد إصابتها، وفر المتهم هاربًا ولم يتمكنوا من القبض عليه.

وأضافوا بأنهم في حالة ذهول من الحادثة، وأن المتهم فر هاربا وسط المترددين على الجامعة مستغلا الزحام، مؤكدين أن لا أحد كان يعلم ما ينوي المتهم فعله.

كما تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، لتفريغها وفحص الصور التي التقطتها للحادثة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وفجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة مفاجأة في انهاء حياة موظفة بكلية الآثار جامعة القاهرة حيث تبين أثناء البحث عن المتهم انه انهى حياته حيث عثر عليه جثة هامدة.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

مفاجآت جديدة في حادث موظفة جامعة القاهرة.. اللغز وراء كلمة حق

كاميرات المراقبة تكشف كواليس حادث جامعة القاهرة.. السر في السيارة

تشييع جنازة موظفة جامعة القاهرة من السيدة نفيسة.. مشاهد الصدمة والحزن

مشاهد من حادث جامعة القاهرة.. صراخ و4 طلقات وهروب وإيداع في المشرحة

” فتاة مصر الجديدة و حادث جامعة القاهرة”.. ضحايا الحب المجنون

حادث جامعة القاهرة.. مفاجآت مثيرة في نهاية حياة موظفة على يد زميلها بالحرم الجامعي

مفاجأة في حادث جامعة القاهرة.. المتهم تخلص من حياته بعد تنفيذ الجريمة

أخبار الحوادث اليوم .. حادث جامعة القاهرة وفتاة مصر الجديدة وسيدة العمرانية والسبب واحد

حادث جامعة القاهرة.. الداخلية تكشف ملابسات ومصير المتهم