والد ميسي في السعودي.. مفاجأة تكشف حسم صفقة القرن للهلال

تواجد خورخي والد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، وسط تكهنات للتفاوض بشأن انضمامه إلى الهلال السعودي.

ونشر الإعلامي السعودي أحمد العجلان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة والد ميسي في السعودية، رفقة عبد الله حماد رئيس أكاديمية مهد الرياضية.

وتابع العجلان، أن رئيس أكاديمية مهد الرياضية هو أحد المقربين من وزير الرياضة السعودي عبد العزيز الفيصل.

وأشار إلى أن والد ميسي، هو وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني، والذي يأمل الهلال في حسم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

تفاصيل عرض الهلال لضم ميسي

ويرتبط ميسي صاحب الـ35 عامًا، بعقد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث رفض عرضين حتى الآن للتجديد، ليقترب من الرحيل عن النادي.

كان موقع «سعودي»، أشار إلى أن ميسي، تلقى عرضًا من نادي الهلال، إلا أن ميسي لم يرفض المفاوضات، ولكنه فاجئ إدارة النادي الذي يترأسه فهد بن نافل، بطلبات مالية ضخمة.

ونقل موقع «سعودي» عن صحيفة «الوئام»، اليوم الأحد، أن ليونيل ميسي، طالب الحصول على 600 مليون دولار في الموسم الواحد، في حين أن عرض الهلال الرسمي كان 200 مليون دولار في الموسم.

وأشارت إلى أن إدارة الهلال رفعت عرضها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى 350 مليون دولار في الموسم، على أن يصل والد ميسي للمملكة العربية السعودية، خلال أيام للتفاوض بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، تلقى عروضًا من نادي الاتحاد وبرشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى عرض الزعيم الهلالي.

«الاحتراف» السعودية تصدم النصر.. شكواكم ضد الهلال مرفوضة

موعد مباراة الهلال وصن داونز.. تحسم مصير الأهلى فى دورى أبطال افريقيا صنداونز: سنواجه الهلال بعقلية الفوز.. لدينا سمعة للمحافظة عليها

موعد عودة نجم الهلال السعودي للمشاركة مع فريقه.. غياب طويل

قرار عاجل من الأهلي قبل مباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا