والد ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى الهلال

أصدر خورخي والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا، منذ قليل، لتوضيح ما تردد بشأن انتقال البرغوث إلى الهلال السعودي.

وقال والد ميسي، في بيانه «لا يوجد شيء على الإطلاق متفق عليه مع أي ناد للموسم المقبل. سنقرر في نهاية الموسم».

وأضاف خورخي، في البيان الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» «لن يتم البت في أي عروض قبل نهاية الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان».

واختتم «يستخدم الكثيرون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة ولكن الحقيقة واحدة فقط ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد شيء مع أي شخص, لا شفهي ولا موقّع ولا متفق عليه ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم».

كانت وكالة «فرانس برس» الفرنسية، أعلنت أن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي قد تمت بشكل نهائي.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر قوله إن ميسي انتقل إلى الدوري السعودي بموجب صفقة «استثنائية وضخمة»، مؤكدة المصدر، الذي امتنعت تالوكالة عن ذكر اسمه وفقًا لرغبته، أن 'صفقة ميسي تمت، وأنه سيلعب في السعودية الموسم المقبل'.

يذكر أن ميسي الفائز بكأس العالم، والبالغ من العمر 35 عامًا، ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، من المتوقع أن ينضم إلى الهلال، لمنافسة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

جورج وسوف: ميسي متواضع لأنه فرح بفوطة مضيت عليها

متحدث باسم ميسي يحدد موعد إعلان انضمامه إلى الدوري السعودي