والد نيمار ينفي أنباء رحيله عن باريس سان جيرمان

نفي والد البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كافة الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله عن ملعب حديقة الأمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصه بعد التصريحات الأخيرة لرئيس النادي ناصر الخليفي .

وأشارت شبكة «UOL» البرازيلية، أن نادي سانتوس البرازيلي، «الفريق الأم لنيمار» قد تواصل مع والد اللاعب وذلك للتأكد من أبناء رحيله وذلك لفتح الباب أمام عودته إلى البرازيل، وهو ما نفاه والد اللاعب بشدة.

وقال رئيس نادي سانتوس أندريس رويدا، أن نيمار كان مطلوباً بشدة من أنصار الفريق، حيث قال :« اليوم تلقيت أكثر من 100 رسالة تتحدث عن نيمار»، مضيفًا أن «الإجراءات جارية» دون الرغبة في قول المزيد.

ويعتقد رويدا أن نيمار يرغب في البقاء في أوروبا إذا غادر باريس سان جيرمان، على الرغم من أن أنصار النادي يتمنون عودته مرة أخري بعد أن غادر إلى إسبانيا للعب في صفوف برشلونة .

وعلى الرغم من تلك التصريحات المقربة من بيئة نيمار، فإن الـ PSG، لا يستبعد الاستماع إلى العروض المقدمة للنجم البرازيلي هذا الصيف، خاصه في ظل الأنباء التي تفيد بأن تياغو سيلفا لاعب تشيلسي الإنجليزي قد تواصل مع اللاعب لمحاولة اقناعه بالوصول إلى ملعب ستانفورد بريدج .

رحل نيمار من سانتوس إلى برشلونة الإسباني، في عام 2013، مقابل 88 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين أصبح واحد من أفضل اللاعبين في القارة العجوز.

شوبير يكشف مفاجأة عن مدرب منتخب مصر بعد اعتذار سوزا شوبير: اتحاد الكرة في ورطة بسبب اختيار مدرب المنتخب بعد اعتذار بيتكوفيتش