والد هالاند يكشف حقيقة إلقائه الفول السوداني على جماهير ريال مدريد

كشف والد إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، حقيقة دخوله في اشتباك مع جماهير ريال مدريد خلال مباراة السيتي، أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

زعمت تقارير صحفية إسبانية أن ألف إنجي هالاند قد ألقى الفول السوداني على مشجعي ريال مدريد المتواجدين أسفل منه في المدرجات ووجه إليهم الشتائم، رغم أن الفيديو لا يظهر إلا ما حدث بعد تلك الواقعة المزعومة من جانب الصحفيين الإسبان.

إيرلينج هالاند إيرلينج هالاند

وقام عددًا من المشجعين بالتقاط صورًا لوالد هالاند وهو يبتسم ويلوح بتهكم لجماهير ريال مدريد عقب هدف دي بروين، قبل أن يتدخل الأمن ويصطحبه خارج مقصورة كبار الزوار المتواجد بها.

من جانبه قال والد هالاند عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' ريال مدريد لم يكونوا سعداء لأننا نحتفل بهدف كيفين دي بروين، وأضطررنا للتحرك من مكاننا لأن جماهير ريال مدريد لم يكونوا سعداء مع النتيجة 1-1'.

وعن اتهامات رميه الفول السوداني على جماهير ريال، قال والد هالاند:' حسنا، لم أفعل ذلك، ليس صحيحا، مازحنا قليلا جماهير ريال مدريد، ثم اضطررنا للابتعاد نحو 50 مترا، لا شيء أكثر من ذلك'.

ونجح مانشستر سيتي في خطف تعادل ثمين من ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد في نصف النهائي ليعزز من حظوظه في التأهل لنهائي دوري الأبطال عندما يستضيف الميرنجي على ملعب الاتحاد الأسبوع المقبل.

هالاند على رأس قائمة مانشستر سيتي لمباراة ريال مدريد في دوري الأبطال

أغلى 10 لاعبين في قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. هالاند في الصدارة

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. فينيسيوس يفتتح التسجيل للمرينجي

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. دي بروين يتعادل للسيتي في الشوط الثاني

مانشستر سيتي يفرض التعادل على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا