والد هايدي ضحية الابتزاز : جارتنا هددتنا ونشرت صورا لابنتي على فيسبوك .. فيديو

روى والد الطفلة هايدي، ضحية الابتزاز الإلكتروني من جيرانها في الشرقية، التي أقبلت على الانتحار وهي في عمر الـ 15 عاما.

انتحار هايدي

وقال خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «جارتنا كانت قريبة من أسرتنا جدا، وحدث خلاف عادي منذ 3 أشهر، ثم فوجئت بها تخبرني أنها تمتلك صورا لابنتي نشرتها على فيس بوك»، مضيفة «كانت تنتظر مني الاعتداء على ابنتي، فطلبت منها رؤية الصور وحينما رفضت طردتها من منزلي، ثم أخبرتني هايدي أنها ترغب في تشويه سمعتها بسبب الخلاف بين العائلتين».

الخلاف وانتحار هايدي

وأوضح أنه زار كبار قريته عقب تهديد جارته وطالبهم بالفصل بينهم، قائلا «كبار القرية تواصلوا مع جارتنا، وأكدوا لي عدم وجود صور من الأساس وافتعالها المشكلة لتعود العلاقة بيننا كما كانت في السابق».

انتحار هايدي

وأضاف «سافرت لمدة شهرين، ثم تلقيت خبرا بنقل ابنتي إلى المستشفى عبر الإسعاف، كنت فاكرها مريضة عادي، قالولي تعالى بنتك بتموت، وصلت لقتها في مغسلة المستشفى»، مردفة «كلمت بنتي يوم الحادث 6 صباحا عشان امتحانها، وقولتلها اعملي اللي عليكي، ابتزوها بالصور فخافت من أعمامها وأخوالها ومني».

وأكمل «المتهمة زوجها متوفي ولديها 3 بنات، وابنتها الصغيرة كانت قريبة جدا من هايدي، وقامت بتصوير ابنتي بعدما وجهتها والدتها لهذا الأمر»، مردفا «عايز القصاص، عايز أخد حق ابنتي بالقانون».

البث المباشر قناة صدي البلد

حبس متهمة جديدة في واقعة الطالبة «هايدي» ضحية الابتزاز الإلكتروني بالشرقية

فتاة الشرقية هايدي تتخلص من حياتها بعد ابتزازها.. شابان ينشران صور فاضحة وجارتها تستغلها

https://www.youtube.com/watch?v=kRNn_bzePwk