وانقلبت الآية.. أهل زوج يستغيثون من هجران الزوجة للمنزل وترك طفليها يواجهان المجهول.. فيديو

على عكس المعتاد.. الزوجة- غالبًا- تُصبح سيدة المشهد عندما يتعلق الأمر بوجود أزمة في العلاقة الزوجية بين الطرفين؛ لكن في هذه القصة قُلبت الآية وتغير الأمر في مشهد بدا غير مألوف استغاث فيه الزوج بعدما أنكرت ابنة خالته (الزوجة) رباطهما المقدس.

رحيل الزوجة

بطفلين صغيرين يجلسان على قدمي الجدة، بدأت والدة الزوج في قصّ رواية ابنها الذي تركته زوجته، للإعلامية نهال طايل خلال لقائها مع برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، مؤكدة أن نجلها تزوج بعمر 14 عامًا، وقام أهل العروسة بأخذ إيصالي أمانة على بياض على الزوج (أحمد محمد أحمد محمد علي فتح الله) والأب، مؤكدة أن زوجته (منصورة) تكبره بـ 7 سنوات.

أسباب الهجر

وأوضحت أنه عندما بلغ نجلها 18 عامًا، توجهت لأهل الزوجة من أجل الحصول على إيصالات الأمانة، مؤكدة أن الزوجة غادرت منزل الزوجية (كانت تعيش مستقلة في بيت العائلة) قبل شهر رمضان الماضي بأربعة أيام دون أي أسباب معلومة.

وتابعت أنها أخبرت ابنها أحمد (نجلها) بذلك الأمر، لافتة إلى أن الزوجة عندما غادرت منزل الزوجية تركت نجليها، ورفضت استلامهما؛ لتقوم الجدة برعايتهما في نهاية المطاف، حيث أكدت والدة الزوجة أنها من اختارت له هذه العروس؛ فيما اعترضالباقين على زواج أحمد منها.

https://www.youtube.com/watch?v=TzU1ojXb458

حكايات مؤلمة مليئة بالعبرة عن أباء طردهم أولادهم في الشارع مع نهال طايل .. غدًا

نهال طايل تشكر وزارتي الداخلية والصحة لسرعة الاستحابة.. بعد عرض حلقة تعذيب نسمة وشيرين