«وتر إيكيلس» يمنع صالح الشهري من المشاركة مع السعودية في مونديال قطر

أكدت تقارير صحفية سعودية، غياب صالح الشهري نجم الهلال السعودي، عن المشاركة مع منتخب بلاده، في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، المقرر انطلاقها 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وأشارت صحيفة «عاجل» السعودية، إلى أن إصابة صالح الشهري التي يعاني منها عبارة عن قطع في وتر إيكيلس، وهو ما يؤكد غيابه لفترة لن تقل عن 9 أشهر، وبالتالي لن يتواجد مع منتخب السعودية في مونديال قطر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه بالرغم من هذه التكهنات حول مدة غياب الشهري، إلا أن الهلال لم يعلن حتى الآن بشكل رسمي عن فترة غياب لاعبه.

ومن جانبه، علق صالح الشهري على إصابته، حيث نشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهًا خلاله رسالة إلى جماهير الهلال، قال فيها: «مبارك عليكم الشهر، شكرًا لكم على كل الرسائل التي وصلتني، وإن شاء الله سأعود أقوى وأفضل ولا تنسوني من دعائكم».

وتعرض صالح الشهري لإصابة خطيرة خلال مباراة الشارقة الأخيرة، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وأكد الهلال في بيان رسمي أن إصابة الشهري عبارة عن قطع في وتر القدم، وسيحتاج للخضوع إلى عملية جراحية سيتم تحديد موعدها لاحقاً، وهو الأمر الذي أثار قلق الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية.

يذكر أن الهلال استهل مشواره الآسيوي بفوز ثمين على الشارقة بهدفين مقابل هدف، ويخوص اليوم الإثنين ثاني مبارياته بالبطولة القارية أمام الريان القطري.

10 معلومات عن منتخب بولندا منافس السعودية في مونديال قطر 2022

الشمراني: مجموعة منتخب السعودية صعبة.. والأخضر سيخوض مبارياته بغرض الفوز