وجاهة اجتماعية .. مهندسة بالمحليات تطلق اسم زوجها وأقاربه على شوارع القليوبية.. فيديوجراف

مهندسة بوحدة كفر شكر تطلق اسم زوجها وأقاربه على الشوارع. 

الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط مهندسة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، استغلت موقعها الوظيفى وأخلت بمقتضيات الوظيفة العامة، للحصول لنفسها على مكاسب معنوية ووجاهة اجتماعية.

مهندسة التنظيم بمدينة كفر شكر قامت  بتحديث بيانات الشوارع وإطلاق أسماء زوجها وأقاربه على الشوارع غير المسماة بالمدينة، خلال التحقيقات نفت الموظفة بشكل متكرر الواقعة، وهددت بمقاضاة من روجوا الخبر.

لكن الفحص الأمني أثبت صحة الواقعة وقيام المهندسة بتسجيل أسماء الشوارع. بأسماء زوجها وأقاربه بقاعدة بيانات المركز التكنولوجي لرئاسة الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر شكر، دون العرض على السلطة المختصة.

الواقعة كُشفت قبل أسبوعين ونفت المسؤولة الاتهامات الموجهة لها، وقالت إن ما يحدث تربص بها وأزمة مفتعلة للتشهير بها، لوجود خلافات بينها وبين أحد المواطنين طلب  إطلاق اسمه على شارع في المدينة.

 

مواطن آخر يدعى سامي جمال كان قد تقدم بطلب رسمي لمجلس مدينة ومركز كفر شكر، لتغيير اسم المدينة التي ينحدر منها زكريا محي الدين عضو مجلس قيادة الثورة الأسبق ووزير الداخلية في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ومؤسس جهاز المخابرات، وفؤاد محي الدين رئيس الوزراء في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك، إلى «كفر سامي جمال» على اسمه.

مؤكدا أنه تقدم بطلبه أسوة بقيام مديرة التنظيم بمجلس المدينة بتسمية عدة شوارع رئيسية بأسماء زوجها ووالده وأخوته.

 المواطن أكد في طلبه الرسمي استعداده لدفع الرسوم نفسها واستيفاء المستندات نفسها، التي تم تقديمها لتسمية الشوارع بأسماء زوج وأسرة مديرة التنظيم.

الشوارع المسماة بأسماء زوج المسؤولة وأقاربه بينها شارعين بمنطقة قصر ثقافة كفر شكر وآخر بمنطقة الفردوس، وشارع آخر  بمنطقة الجيش وآخرين في منطقة البر الشرقي للمدينة.