وجدتها في الغسالة.. صرخات أم بعد العثور على طفلتها جثة هامدة

تلهو الطفلة صاحبة الـ3 أعوام بخطواتها البرئية، كعاتها كل يوم داخل منزلها، بمركز العياط جنوب الجيزة، وتتحرك بين أرجاء المنزل، وتلعب بعروستها، وألعابها الأخرى، ووالدتها تقوم بأعمالها المنزلية من غسيل الملابس وخلافه، ومن حين لآخر تلقي نظرة عليها للاطمئنان أنها بخير.

وفي إحدى المرات، نظرت الأم على طفلتها الصغيرة، فلم تجدها، راحت تبحث عنها في جميع أرجاء المنزل، وتفتش عنها هنا وهناك، لم تجد الأم بنتها، بدأت الأم في النداء على الطفلة ولم تلقى أي رد من الطفلة.

وبعد بحث الأم في جميع غرف المنزل، نظرت في الغسالة لتجد الفاجعة الكبرى، التي نزلت عليها كالصاعقة، الطفلة سقطت بداخل الغسالة، ولم تحرك ساكنًا، صرخت أم بأعلى صوتها «بنتي ماتت جوا الغسالة».

سمع الأهالي صرخات الأم تتعالى من المنزل، وتكرر «بنتي ماتت جوا الغسالة»، هكذا كانت صدمة الأم التي لا حول لها ولا قوة، بعد العثور على ابنتها جثة هامدة داخل غسالة الملابس «نصف أتوماتيك».

خيم الحزن على أهالي مركز العياط، بعد وقوع الحادث المؤسف، واتشحت القرية بالسواد حزنًا على وفاة الطفلة البرئية، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لسرادق عزاء، وانهالت الدعوات للطفلة بالرحمة والمغفرة.

وفاة طفلة داخل «غسالة نصف أوتوماتيك» بالجيزة

لقيت طفلة مصرعها، داخل غسالة «نصف أوتوماتيك»، أثناء اللهو داخل الشقة، خلال قيام والدتها بغسل الملابس، بمركز العياط، بالجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد، بوفاة طفلة داخل غسالة، بدائرة مركز شرطة العياط، على الفور انتقل الرائد أحمد الملطاوي رئيس المباحث، لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، داخل غسالة نصف أوتوماتيك، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

أقوال الأم في وفاة طفلتها

استمع فريق من رجال المباحث، لأقوال أسرة الطفلة والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث قالت والدة الطفلة، إنها تركتها في الشقة لتلهو فيها حتى تستكمل غسيل الملابس، وعقب الانتهاء لاحظت تغيب طفلتها، وعندما توجهت إلى الغسالة تفاجأت أنها داخل الغسالة، وحاولت إخراجها لكنها كانت فارقت الحياة.

التحريات في وفاة طفلة داخل غسالة

كشفت التحريات الأولية، أنه حال قيام والدة الطفلة بالأعمال المنزلية، تاركة طفلتها تلهو في الشقة، قفزت الطفلة داخل بالغسالة خلال لهوها لتلقى مصرعها في الحا، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ذهبوا لحديقة الحيوان.. إعادة 3 أطفال متغيبين لذويهم في أقل من 24 ساعة.

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في تصادم قطار بسيارة ملاكي بالشرقية